النهار

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 01:27 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية يطمئن على الحالة الصحية للحجاج

النهار

أجرى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، اتصالاً تليفونياً برئيس بعثه الحج للجمعيات من ابناء الدقهلية بالأراضي المقدسة الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، استهدف الاطمئنان على الحالة الصحية والعامة للحجاج ابناء المحافظة.

وأكد الشعراوي، أن رئيس بعثه الحج طمأنه بان جميع حجاج الجمعيات ابناء الدقهلية بخير والحمد لله والجميع بصحه جيده ولا توجد ايه مشاكل.

وأضاف المحافظ، أنه لا صحه مطلقا لما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية من وجود حالات تسمم او حالات مفقودة لحجاج الدقهلية، وارسل رئيس بعثه الحج تقرير صوتي ميداني لأعضاء بعثه الحج المشرفة عن الحالة العامة والصحية للحجاج.

وأوضح محافظ الدقهلية، أن أعضاء البعثة المشرفة على الحج يبذلون كافه الجهود لتقديم كافه اوجه الرعاية والعناية لجميع افراد الحجاج  ابناء الدقهلية بالأراضي المقدسة لتمكينهم من اداء كافه الشعائر بسهوله ويسر واطمئنان وحتى عودتهم جميعا بسلامه الله الى ارض الوطن.

وقال الشعراوي، أنه يتابع يومياً حالات الحجاج مع رئيس بعثه الحج بجمعيات الدقهلية للعمل على تذليل ايه عقبات طارئه فورا مع الأجهزة المسئولة عن الحج بالمملكة العربية السعودية.

النهار, أسامة شرشر