النهار

السبت، 17 نوفمبر 2018 05:13 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية يلتقى وفد صندوق «تحيا مصر»

النهار

التقى الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، بمكتبه بوفد لجنة صندوق تحيا مصر برئاسة الأستاذ إبراهيم كرم المدير التنفيذي للصندوق بمكتبه.

واستعرض الشعراوي، خلال اللقاء جوانب المشروع، مشدداً على أن المحافظة تعمل على توفير مشروعات مختلفة تشمل فئات متنوعة لتضم أكبر شريحة من شباب المحافظة وأنه لابد من تنويع المشروعات لتضم مختلف السلع.

وأكد المحافظ، على ضرورة وجود رقابة جادة لضمان حسن الأداء وجودة السلع والمنتجات، مشيراً إلى أن المشروعات لن تكون قاصرة على عمليات البيع بل تشمل مشروعات إنتاجية وصناعية، موضحاً أنه يعمل على خلق تجمعات سلعية وانتاجية بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن تصميم المشروعات سيكون بشكل حضاري يليق بالمحافظة وعراقتها، مشدداً على توافر قواعد واضحة للمستفيدين من المشروعات لتصل لأصحابها الجادين، مشيراً إلى وجود تنسيق كامل بين المحافظة والصندوق لتنويع المشروعات.

من جهة أخرى أكد الشعراوي، على أهمية تأهيل وتدريب الشباب المستفيدين لخلق إدارة واعية وتحقيق الاستفادة القصوى، مشدداً على أن تلك المشروعات رسالة لشباب مصر جميعا بأنهم في مقدمة اهتمامات الحكومة.

ومن الجدير بالذكر أن المشروعات تشمل سيارات البيع المتنقلة، منافذ ثابتة للبيع، أماكن إنتاج وتصنيع وغيرها من المشروعات الصغيرة التي تناسب الشباب.

حضر اللقاء المهندس مختار الخولي، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، الدكتورة هدى بلاط، مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية.

النهار, أسامة شرشر