النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:48 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

علشان مترميهاش.. حيل بسيطة لعلاج مشاكل ملابسك

النهار

 

لدى أغلب السيدات نجد كثيرا من الملابس الملقاة فى خزينتهن دون استخدامها، وإذا بحثنا عن السبب نجد أن كل قطعة تواجه مشكلة فى ارتدائها، وهناك مشاكل متكررة فى كل بيت، وهو ما نوضحه فى السطور التالية ونوضح حيل بسيطة لعلاجها بسهولة وفقا لموقع listotic

1- 

1-إخفاء حمالة الصدر

ظهور حمالة الصدر من الملابس من الأمور المزعجة للسيدات، ويمكن حل هذا الأمر بسهولة عن طريق حياكة شريطة من القماش فى فستانك من الداخل وتركيب كبسولة بها لضم حمالة الصدر إلى الفستان وعدم انزلاقها.

2 

2-السوستة الذكية

هناك الكثير من البنطلونات الجينز تكون السوستة فيها غير محكمة الغلق أو تظهر للآخرين وكأنها مفتوحة وهو الأمر المثير لغضب السيدة، ويمكن حله بسهولة فبدلا من أن تضعى البنطلون فى خزينة الملابس دون العودة لارتدائه يمكنك وضع حلقة سلسلة مفاتيح فى طرف السوستة وتعليقها بالزر قبل غلقه وبالتالى لم تظهر الحلقة ولا حتى السوستة وتظهر بشكل أنيق.

3 

3-إزالة بقع مزيل العرق

بقع مزيل العرق من الأمور المشوهة لمنظر الملابس خاصة إذا كانت الملابس سوداء أو ألوان قاتمة بشكل عام فتجدى آثار مزيل العرق شكلت بقعة بيضاء، وهى ما تستطيعى السيطرة عليها من خلال استخدام المناديل المبللة الخاصة بالأطفال فلديها القدرة على التخلص من بقع مزيل العرق بسهولة.

4 

4-توسيع الأحذية

كثيرا ما يحدث بأن نشترى حذاء وفور استخدامه نكتشف ضيقه وبالتالى نضعه داخل خزينة الأحذية ولا نستفيد منه، ولكن هناك طريقة بسيطة لتوسيع الأحذية من خلال ملء نصف كيس بلاستيكى بالماء المثلج ووضعه فى الحذاء وتركه طوال الليل لتجدى الحذاء فى اليوم التالى مريح لقدميك.

542 

5-إزالة اللبان

التصاق اللبان أو العلكة بالملابس من الأمور المثيرة للغضب نظرا لأنها تخرج بصعوبة ويستحيل ارتداء الملابس وهى مشوهة بآثار اللبان، ولكن يمكنك بسهولة إزالة اللبان من الملابس باستخدام مكعب ثلج لتبريد المنطقة التى التصق بها اللبان وبعدها تستطيعى إزالته بسهولة.

 

النهار, أسامة شرشر