النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:56 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

طارق علام فى جولة بشوارع القاهرة مع فريق ”ستار بايك” على المحور الليلة

النهار

 

يقدم طارق علام فى الساعة الحادية عشر مساء اليوم على قناة المحور خلال برنامج "هو ده" عدة مفاجآت منها فريق دراجات "ستار بايك"، الذى يقوم بعمل خيرى، وينضم إليه أكثر من ألف شاب فى رحلاته الأسبوعية، التى يزور بها بعض المناطق السياحية فى القاهرة والمحافظات القريبة.

 

 

ويصطحب طارق علام الفريق فى جولة بشوارع القاهرة داعيا الجماهير للتفاعل معهم والفرق المماثلة.

 

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يتدخل طارق علام لإنقاذ الطفلة "مى" من المنصورة، حيث أصيبت بمرض جعل جسمها مثل الشطرنج بقع سوداء كثيرة وبيضاء، وأجرى بالتعاون مع بيت الزكاة عدة عمليات تجميل لها وإعادتها للحياة.

 

ويحقق طارق علام فى الفقرة الثالثة أمنية إحدى الفتيات القعيدات من البدرشين بالجيزة، والتى تعمل فى إحدى الجامعات الخاصة، فى الحصول على كرسى كهربائى.

 

كما أسس طارق أيضا "محل ترزى" لإحدى السيدات الأرامل، ثم يحقق بعد ذلك أمنية إحدى العرائس، ويقدم لها كل الأجهزة الكهربائية فى مفاجأة سارة لها ولأمها التى دعت لمن ساهم من أهل الخير والمؤسسات التى تتعاون مع طارق علام مثل مؤسسة "مصر الخير".

 

وتدخل البرنامج أيضا لإنقاذ زوج إحدى السيدات من إدمان الهيروين، وإدخاله إحدى مستشفيات علاج الإدمان ليبدأ رحلة العلاج، كما يقدم طارق كشفا بعدد الذين تم علاجهم من البرنامج وصندوق مكافحة الإدمان الذى يتجاوز عددهم 150 حالة.

 

كما يقدم طارق من هولندا تقريرا عن السيارات الكهربائية وأول سيارة تعمل بالكهرباء، ويتمنى أن يتكرر هذا النموذج وهذه التجربة فى مصر.

 

  

 

  

 

  

 

  

 

  

 

  

 

النهار, أسامة شرشر