النهار

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 12:17 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

بنت الفلاح" التاسعة مكرر أدبي.. ووالدتها: "أخيرا الفرحة دخلت بيتنا"

النهار

 

استقبلت أسرة الطالبة هاجر غمري الشحات السيد، بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، حصولها على المركز التاسع مكرر على الثانوية العامة شعبة الأدبي لعام 2018، بوصلة من الزغاريد والرقص على أغنية "وحياة قلبي وأفراحه"، فرحين بما حققته ابنتهم من نجاح وتفوق.

وقالت "هاجر": "كنت متوقعة أجيب مجموع كبير، إنما الوصول لهذة المكانة لم أكن لأتوقعها، كنت بواجه صعوبات كثيرة ولكن بقراءة القرآن كنت بعدي كل ده وبحس إن ربنا بيناجيني ويقويني".

وقدمت الطالبة، بالشكر والعرفان لوالديها لما قدماه من إعطائها حافز من خلال ثقتهم الكاملة لها رغم كونهم غير متعلمين، فوالدها مجرد فلاح بسيط غير متعلم.

وعن أحلامها قالت "هاجر": "نفسي أدخل سياية واقتصاد أو تربية علم نفس، وأكون حاجة كبيرة وأقدر أرد شيء بسيط من تعب أهلي معايا". 

فيما عبرت والدتها عن فرحتها بتفوق ابنتها قائلةً: "أنا مش قادرة أمسك أعصابي لحد دلوقتي، وجسمي كلة بيرتعش من الفرحة، والبيت كلة بيبكي من الفرحة، هي عايزة أقتصاد وعلوم سياسية وربنا يديها على قد تعبها ويعوض حرمانا من الفرحة اللي دخلت بيتنا بعد سنين تعب وشقاء، وربنا يديم الفرح على كل الأهالي والبيوت وميضيعش تعب أى طالب وطالبة ذاكروا واجتهدوا". 

النهار, أسامة شرشر