النهار

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 06:18 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

تعرفى على ألوان الروج موضة صيف 2018

النهار

 

الكثير من الفتيات والسيدات يحرصن على وضع الروج باعتباره من أهم أدوات المكياج التى لا يمكن للكثيرات منهن الاستغناء عنه، والبعض الآخر لا يفضلن ذلك، فإن كنت من السيدات اللاتى يفضلن استخدامه، تعرفى على موضة روج الصيف لعام 2018، وذلك وفقاً لما نصح به أشهر براندات حول العالم، وذلك نقلًا عن موقع "style caster".

1.البمبى اللامع:

البمبى اللامعالبمبى اللامع

إن كنت تبحثين على لون الروج العملى اليومى والذى يعطى لشفتيك لمعة طبيعية، فعليك أن تختارى لون الروج باللون البمبى اللامع، لما له من قدرة على إضفاء لوك طبيعى عليهما، كما أن اللمعة الموجودة به ستعطيهما لمعة طبيعية وجذابة، يمكنك الحصول عليه.

2.النحاسى اللامع:

النحاسىالنحاسى

اللون النحاسى أو الاوكسداى ظهر مؤخراً ليكون موضة فى الكثير من الأزياء والاكسسوارات، لذلك احرصى على لون الروج النحاسى الذى به لمعة الشيمير والذى يعطى حجم أكبر للشفتين حين وضعه.

3.الكاشمير المات:

الكاشمير الماتالكاشمير المات

أما للفتيات اللاتى يفضلن اللون الكاشمير بدرجاته، ولا يحبذن استخدام الروج اللامع، فينصح بوضع لون الكاشمير المات الذى يناسب كل الأذواق ويتماشى مع كل ملابسك، لذا اجعليه اختيارك الأول.

4.النود المات:

النود الماتالنود المات

ولعشاق بالتة الألوان النود، أى الألوان التى تعكس ألوان الطبيعة وليست الصارخة، فاختارى اللون البيج المات، فهو موضة جداً بجانب تنسيقه مع جميع ألوان ملابسك.

5.الأحمر الصارخ:

الأحمر الصارخ الماتالأحمر الصارخ المات

ولمناسباتك الليلية أو سهراتك وعزوماتك، اجعلى اللون الأحمر الصارخ اختيارك الأول، حيث أن الأحمر الصارخ موضة لا تنتهى وملائم لإطلالتك الجذابة التى تلفت الأنظار إليك.

النهار, أسامة شرشر