النهار

السبت، 17 نوفمبر 2018 11:01 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

دولابها كله بينك.. اعرفى كام مرة ظهرت ميجان ماركل بأزياء وردية فى المناسبات

النهار

 

دائمًا ما تلاحق العيون أخبار أفراد العائلة الملكية ببريطانيا، خاصة بعد حفل الزفاف الأسطورى الأخير للأمير هارى وميجان ماركل، وهو ما آثار ضجة كبير بين أحاديث الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى، وبين كبرى وسائل الإعلام العالمية، وهو ما ادى لتتبع كيفية اختيار مييجان ماركل لأزيائها، وأبرز ذلك أن اللون الوردى هو المفضل لديها حيث ظهرت به أكثر من مرة فى المناسبات المختلفة.

 

أزياءأزياء

 

ففى تقرير له نشر موقع “InStyle”، تقرير قائم على سؤال طرحه الموقع هل ميجان ماركل وضعت لنفسها قانون بارتداء اللون الوردى خلال المناسبات المختلفة منذ أن أصبحت واحدة من أفراد العائلة الملكية؟ ليأتى الجواب من إطلالات ماركل المختلفة قبل الزواج وبعده، حيث أبرزت اختياراتها أن اللون الوردى الهادئ هو من الألوان المقربة لقلبها، وهو ما صرحت به أكثر من مرة على حسابها الشخصى على انستجرام، وظهرت بذلك اللون فى أزياء مختلفة.

ميجان ماركل2ميجان ماركل

 

ميجان ماركل7ميجان ماركل

 

ففى عيد ميلاد الأمير تشارلز ال70 ظهرت بفستان أنيق باللون الوردى، مع القبعة المميزة، بالإضافة للفستان الأوف شولدر الذى نال إعجاب الكثيرون فى إحدى إطلالاتها، ولكنها ليست المرة الأولى حيث ظهرت أكثر من مرة بأزياء بنفس درجة اللون فى مناسبات مختلفة.

أما عن قوانين القصر الملكى بالنسبة للأزياء الوردية فإنها غير مفضلة ، ولكن بالنسبة للدرجة التى تختارها ماركل فى أزيائها تعتبر من أكثر الألوان ملائمة لكونه درجة هادئة وقريبة لأزياء الأميرة ديانا وكيت ميدلتون.

فتعرفى على أبرز المرات التى ظهرت بها ميجان ماركل بأزياء وردية

ميجان ماركلميجان ماركل

 

ميجان ماركل6ميجان ماركل

 

ميجان ماركل66ميجان ماركل

 

النهار, أسامة شرشر