النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 08:43 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية : الشباب طاقه خلاقة لابد من استثمارها من اجل صناعة الابطال

النهار

وافق الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، على انشاء مجمع خدمات شبابيه بمركز شباب قريه تفهنا الاشراف بمركز ميت غمر يشمل غرف لخلع الملابس وحمامات وغرف واستراحات للاعبين في المباريات التي تجرى بملعب المركز، وقرر تقديم 10 آلاف جنيه دعم للأنشطة الرياضية بالمركز، ووافق على رصف مدخل القرية وتوسيع طريق القلعة الموصل للقرية. 
جاء ذلك خلال مشاركة الشعراوي، نهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب القرية التي اقيمت على روح الراحل مصطفى القرموطى، بحضور شقيقه الإعلامي الكبير جابر القرموطى، ابن قريه تفهنا الاشراف، مؤكداً ان الشباب طاقه خلاقة لابد من استثمارها من اجل صناعة الابطال وخير مثال على ذلك اللاعب محمد صلاح الذى اصبح سفيرا فوق العادة لمصرنا الغالية بتميزه عالميا في لعبه كرة القدم.
وسلم المحافظ، فريق تفهنا الاشراف الفائز بمباراة نهائي الدورة كأس الفوز وهدايا ماليه وعينيه لأعضاء الفرق المشاركة، مضيفاً ان مركز ميت غمر يتميز بالمبادرات الذاتية وجهود القادرين من ابنائه في المشاركة مع الدولة في التنفيذ والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا ان تلك سمه تميز جميع ابناء الدقهلية.
وأكد محافظ الدقهلية، على ضرورة تنفيذ دوري شامل لمراكز شباب المحافظة وتفعيل دوري المدارس على مستوى المحافظة لتفريخ المواهب والابطال في لعبه كرة القدم وكافه الأنشطة الرياضية.
وفى اطار الزيارة تفقد الشعراوي، كورنيش ميت غمر الجديد الذى من المقرر تنفيذ المرحلة الثانية منه خلال الفترة المقبلة، كما تفقد ميدان فاطمه الزهراء بمدينه ميت غمر الذى من المقرر تطويره بالجهود الذاتية.
حضر الزيارة المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، سعد الفرماوى، رئيس مركز ومدينه ميت غمر، امين القرموطى، رئيس مجلس ادارة مركز شباب تفهنا الاشراف، جمع كبير من جماهير تفهنا الاشراف وقرى مركز ميت غمر.

 

النهار, أسامة شرشر