النهار

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 07:22 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

صور.. محافظ الغربية يشكر أمهات حفظة القران الكريم بمركز قطور

النهار

كرم اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية 45 فائزا فى مسابقة الشهيد محمد بكر لحفظ القران الكريم التى نظمتها جمعية شباب سملا الخيرية للعام الرابع على التوالى  بالتعاون مع قنادة مصر البلد جاء ذلك بالامسية الدينية التى اقيمت تحت رعاية محافظ الغربية  بقرية سملا بحضور النائب فؤاد حسب الله  والمهندس اشرف فرج الله رئيس مركز ومدينة قطور  والاعلامى خالد كمال رئيس قناة مصر البلد ورجل الاعمال سعد الشرويدى و الالاف من اهالى القرية. بدأت الامسية بالسلام الجمهورى ثم تلاوة عدد من الايات القرانية وجزء من الابتهالات الدينية ثم كلمة النائب فؤاد حسب الله قدم خلالها الشكر لمحافظ  الغربية على رعايتة لهذا الحفل وحرصه على الحضور  للعام الثالث على التوالى مما يعكس روح المشاركة المجتمعية فى محافظ الغربية  .

 

وخلال الامسية قدم اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية التحية لاولياء الامور لما بذلوه من جهد فى تحفيظ ابنائهم القران الكريم مؤكدا ان دائما وابدا ان الاوائل هم حفظة القران الكريم . كما اكد على حرصة الدائم فى المشاركه فى كافة حفلات تكريم حفظة القران .ما قدم محافظ الغربية الشكر لرئيس مجلس ادارة الجمعية وكل المشاركين فى تنظيم هذا الحفل الكبير.

وفى نهاية الحفل اهدى رئيس مجلس ادارة جمعية شباب سملا الخيرية درع الجمعية لمحافظ الغربية وعدد من الحضور.

كما كرم محافظ الغربية الفائزين فى المسابقة حيث منح الفائز بالمركز الاول رحلة عمرة وباقى الفائزين شهادات تقدير وهدايا عينية.

 

DSC_0034.JPGDSC_0086.JPGDSC_0172.JPGDSC_0173 (1).JPGDSC_0174.JPGDSC_0178.JPGDSC_0179.JPGDSC_0181.JPGDSC_0182.JPG
النهار, أسامة شرشر