النهار

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 05:22 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح76.9 %

النهار

 

اعتمد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الثاني للعام الدراسي 2017 / 2018 بحضور وكيل الوزارة وقيادات التربية والتعليم .

 

وأكد  الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح أبنائنا الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة، ورؤساء الحجرات، وشدد على عدم اصطحاب المحمول، وعدم التدخين نهائياً داخل اللجنة، وضرورة تنفيذ تعليمات الأمن، و أثنى على جميع العاملين بلجنة النظام والمراقبة، وعلى الجهد المبذول، والأداء المتميز.

 

وصرح "عايد"، أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية انتهت وتمت مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات على الحاسب، وتم الانتهاء من المراجعة والرصد واستخراج النتيجة، وتم عرضها على اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية واعتمدها منذ قليل .

 

وهنأ اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الطلاب الناجحين وأوائل الطلاب ، وأولياء أمورهم مناشدا الجميع بالهمة ومواصلة النجاح والتميز ، مطالبا وكيل وزارة التربية والتعليم ببذل الجهد والعطاء من أجل توفير كل سبل الراحة لأبنائنا الطلاب.

وأكد المحافظ أن نسبة التسرب من التعليم أصبحت صفر برقم 90 طالب من 7 آلاف سابقا  في الغربية بعدما كانت مبالغ فيها جدا وبالتواصل مع أولياء الأمور وجهد التربية والتعليم تم السيطرة علي ظاهرة التسرب من التعليم ، بعد تواصل مباشر بين الأخصائي الاجتماعي وولي الأمر وتم عمل 723 زيارة لأولياء الأمور وعودة المتسربين

 

النهار, أسامة شرشر