النهار

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 09:48 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية يفتتح باكورة منافذ منتجات الاسماك لمزرعة غليون في 3 مواقع بالمنصورة

النهار

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، باكورة منافذ منتجات الاسماك لمزرعة غليون التي افتتحها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الاسابيع الماضية بنطاق محافظه كفر الشيخ وتشرف عليها القوات المسلحة.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، أن باكورة المنافذ شملت منفذ الوحدة المحلية لحى شرق المنصورة، ويقوم على البيع به شباب من المشهود لهم بالكفاءة والأمانة من العاملين باللحى، ومنفذ آخر بمنطقه المجزر بالمنصورة ويتبع الوحدة المحلية لحى غرب المنصورة، والمنفذ الثالث  بمنطقه موقف سيارات قريه أويش الحجر بمحيط جامعه المنصورة ويتبع الوحدة المحلية لمركز ومدينه المنصورة.

وأشار الشعراوي، ان افتتاح هذه المنافذ يأتي في اطار السعي المستمر للمحافظة بالتعاون مع كافه الأجهزة المعنية للحد من ارتفاع الاسعار وخاصه الاسماك لتخفيف العبء عن المواطنين، موضحاً أنه تم بالفعل تخصيص حصه من منتجات الاسماك بمزرعة غليون للدقهلية.

ووجه محافظ الدقهلية، لجميع رؤساء المراكز والمدن والاحياء لتنفيذ اماكن ومنافذ بيع لمنتجات الاسماك من مزرعة غليون يقوم عليها شباب جاد من العاملين بالوحدات المحلية ومشهود لهم بالكفاءة والأمانة، موضحاً بان المرحلة الاولى للمنافذ شملت حي شرق، حي غرب، مركز المنصورة، طلخا، نبروة، بلقاس، شربين، السنبلاوين، أجا.

واكد المحافظ، على استمرار التعاون والتنسيق للمحافظة مع كافه الأجهزة والوزارات المركزية وايضا مؤسسات المجتمع المدني من اجل تخفيف العبء عن المواطنين بأنحاء المحافظة.

النهار, أسامة شرشر