النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 11:01 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

النيابة تستعلم عن حالة مصابى واقعة انفجار أسطوانة غاز فى ورشة بباب الشعرية

النهار


استعلمت نيابة باب الشعرية الجزئية، بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، عن حالة مصابى واقعة انفجار أسطوانة غاز بورشة بباب الشعرية، للاستماع إلى أقوالهم.

 
وانتدبت النيابة رجال المعمل الجنائى لفحص واقعة انفجار أسطوانتين غاز بورشة أحذية فى منطقة باب الشعرية، وإعداد تقرير فنى بالواقعة، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه. ومن المقرر استدعاء مالك العقار وصاحب ورشة الأحذية، لسؤالهما حول الواقعة. 

كان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، صرح بأن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغاً بنشوب حريق داخل ورشة لتصنيع الأحذية بشارع مدين فى باب الشعرية، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم.

وأضافت الداخلية، فى بيان لها، أنه بالانتقال والفحص تبين أن الورشة مكونة من ثلاث طوابق، وأن الحريق أدى إلى انفجار أسطوانتين بوتاجاز صغيرتى الحجم كانتا داخل الورشة، ما أدى إلى احتراق الدور الأول بالكامل.

وأسفر ذلك عن إصابة 14 من العاملين بالورشة بحروق متفرقة، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى العقارات المجاورة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

النهار, أسامة شرشر