النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 05:30 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مانشستر يونايتد يفتح الباب لبيع مارسيال فى الصيف

النهار

فتح مانشستر يونايتد الإنجليزى، الباب لبيع المهاجم الفرنسى أنتونى مارسيال، خلال سوق الانتقالات الصيفية، ولكنه منعته أندية إنجلترا.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد أعلن استعداده للاستماع للمفاوضات بشأن بيع المهاجم الفرنسى أنتونى مارسيال، ولكنهم حريصون على بيعه خارج انجلترا خوفا من الانضمام لأحد الأندية المنافسة لهم.

 

ولكن قد تستثنى إدارة مانشستر يونايتد، تشيلسى الإنجليزى من بين أندية إنجلترا فى حالة واحدة، حيث إن البلوز كانوا أبرز المهتمين بضم مارسيال خلال الأيام الماضية، فى حين أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر أبدى اهتمامه بضم صانع الألعاب البرازيلى ويليان، مما قد يدفع إدارة القلعة الحمراء لعقد صفقة تبادلية مع تشيلسى لضم صانع الألعاب البرازيلى مقابل المهاجم الفرنسى.

 

ويعد نابولي الإيطالى من أبرز المهتمين بضم مارسيال، ولكن راتبه الحالى يعد خارج نطاقهم المادى، ومن المستبعد أن يكون هناك تخفيض كبير فى الأجور بالنسبة للاعب الذى يمتلك سنة وخيار آخر متبقى فى عقده مع مانشستر.

 

ويعتقد أيضًا أن يوفنتوس الإيطالى وتوتنهام هوتسبير الإنجليزى أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع أنتونى مارسيال خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

 

النهار, أسامة شرشر