النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 08:56 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

سكرتير عام ”مطروح” يكرم 80 متعافٍ من ”الإدمان” في 9 محافظات

النهار

 كرم السيد الامام سكرتير عام محافظة مطروح ، نائبًا عن المحافظ اللواء علاء أبوزيد ، عدد 80 متعافٍ من الإدمان يتبعون 9 محافظات مصرية ، وذلك خلال ختام معسكر" أنت الأقوى" بمركز إعلام مطروح.

وكان صندوق صندوق مكافحة الادمان ، أقام خلال الفترة من 10 إلى 13 مايو الجارى ، وبحضور الدكتور عمرو عثمان مدير الصندوق ، ورش عمل لمكافحة الادمان ، شارك بها أبطال التعافى من الادمان ، والتى أوضحت عدد من الضغوط والحالات التى تستدرج الشباب الى  مرحلة الادمان لاثبات الذات او الاهمال  فى التربية.

وقدم الدكتور عمرو عثمان مديرصندوق  مكافحة الادمان ، الشكر لمحافظة مطروح على تعاونها وتقديم كافة الدعم لاعمال الصندوق ، مع الاشادة بالجهود المبذولة ، مؤكد أن عام 2018 سوف يشهد إنشاء أو مركز لعلاج من الادمان بمطروح .

 بينما تقدم  السيد الامام سكرتير عام محافظة مطروح ، بالترحيب  بمسئولى صندوق  مكافحة الادمان وبالشباب المتعافى من الادمان  بعد علاجهم وعزمهم ، داعيا الى ضرورة تحمل الشباب لضغوط الحياه مهما كانت والقدرة على مواجهتها مع التمسك بالتعاليم الدينية  من اجل مستقبل افضل لهم ولوطنهم

تناولت الندوة عدد من الكلمات ، للدكتور سالم عبد العاطى مستشار محافظة مطروح للشئون الدينية  ، والقس  نوح نبيل  عن  الكنيسة ، والدكتور محمد  رمضان مسئول مكافحة الإدمان بمطروح. 

وفى نهاية اللقاء تم تكريم جميع الجهات  المتعاونة والمشاركة مع صندوق مكافحة الادمان منها مديرية التربية والتعليم والصحة والقوى العاملة والشئون الاجتماعية  والازهر والاوقاف والشباب والرياضة ومركز النيل للاعلام وغيرها بالاضافة الى تكريم جميع الشباب  المتطوعين المشاركين فى تنظيم الندوة وأعمال الصندوق بمطروح.

النهار, أسامة شرشر