النهار

السبت، 17 نوفمبر 2018 07:01 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

اختتام فعاليات البطولة الدبلوماسية بالنادي الأهلي الليلة

النهار

تختتم فعاليات البطولة الدبلوماسية لكرة القدم التي ينظمها النادي الأهلي على ملاعب فرع النادي بالشيخ زايد، اليوم السبت وسط إشادة جميع الفرق المشاركة بالتنظيم النموذجي وجودة الملاعب والاستعدادات التي وفرها الأهلي سواء الطبية أو التنظيمية. 

يحضر المباراة النهائية وحفل الختام المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ويوليوس لوي، السفير الألماني بالقاهرة، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بالإضافة إلى المهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، ومحمود الفيشاوي، مدير فرع زايد، ولفيف من مسئولي وموظفي الخارجية المصرية والسفارات المشاركة في البطولة. 

يشهد اليوم الختامي إقامة 4 مباريات تبدأ بمباراتي الدور قبل النهائي، حيث تواجه مصر فريق كازخستان على أن تلتقي روسيا مع ماليزيا والفائز من المواجهتين يصعد للمباراة النهاية فيما يلتقي الخاسران على المركز الثالث. 

كما يشهد اليوم الختامي للبطولة مباراة استعراضية تجمع قدامي لاعب الكرة بالنادي الأهلي ومنتخب الفرق الدبلوماسية المشاركة في البطولة، ويُمثل الأهلي في المباراة الاستعراضية 8 لاعبين، هم: زكريا ناصف، وهاني رمزي، ووليد صلاح الدين، وهشام حنفي، ومحمد فاروق، وأحمد حسن ، ومحمد عمارة، وياسر ريان. 

ويقام في الثامنة مساء حفل الختام ومراسم تتويج الفريق الفائز بالبطولة وتوزيع الميداليات والجوائز، حيث يحصل لاعبو الفريق الفائز بالبطولة على رحلة للجونة لمدة أسبوع من الشركة الراعية للبطولة. 

يذكر أن بطولة الأهلي الدبلوماسية قد انطلقت يوم الجمعة 13 أبريل الحالي، بمشاركة 24 فريقًا تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات هي: المجموعة الأولى: إنجلترا، وماليزيا، والكونغو، ومصر، والأرجنتين، والبرازيل.
المجموعة الثانية: أمريكا، والنيجر، وكندا، وهولندا، وكوت ديفوار، وجامعة الدول العربية. المجموعة الثالثة: فرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وتركيا، وفيتنام، وإسبانيا. المجموعة الرابعة: الهند، واليابان، والأمم المتحدة، وكازاخستان، وروسيا، والكومنولث.

النهار, أسامة شرشر