النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 03:53 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

زيارة ”بيبا ميدلتون” للقصر أول احتفال رسمى بالمولود الجديد

النهار

 

يبدو أن القصر الملكى البريطانى سيشهد كثيرا من الأحداث المبهجة فى الأيام القادمة، وذلك لاستقبال الحفيد الجديد والطفل الثالث للأمير وليام، وكيت ميدلتون، وبالتأكيد ستكون الأجواء مرحة فى شكل لن يخرج عن إطار البروتوكولات الرسمية للقصر.

المولود الجديدالمولود الجديد

بدأت الاحتفالات بالقصر الملكى البريطانى باستقبال المولود الجديد فى جو أسرى، وكانت أول الزيارات الرسمية التى استقبلها القصر لـ"بيبا ميدلتون" شقيقة دوقة كمبريدج، خاصة أنها حرصت على الذهاب للقصر أمس الثلاثاء لترى الحفيد الجديد وتطمئن على صحة شقيقتها، حسبما أكد موقع " people" وقد كان لقاء الشقيقتين مليئا بالحفاوة والبهجة، خاصة أن "بيبا" قد أعلنت عن خبر حملها يوم الأحد الماضى، الأمر الذى جعل شقيقتها تعطيها قدر من النصائح الخاصة بفترة الحمل وطبيعة الأزياء المناسبة.

بيبا ميدلتونبيبا ميدلتون

"الملكة إليزابيث" أيضًا حرصت على الاحتفال بحفيد القصر الجديد، من خلال ركوب الخيول السريعة وتحديدًا فى منطقة "وندسور" حيث تقيم مع زوجها الأمير فيليب، الذى لا يزال يتعافى من جراحة فى الفخذ.

الدوق والدوقة مع المولود الجديدالدوق والدوقة مع المولود الجديد

أما الأمير "تشارلز" فعبر عن سعادته البالغة بزيادة عدد أحفاده، وزعم مازحًا أنه لن يستطيع مواجهة جميع أحفاده، مؤكدًا على تشوقه لرؤية الحفيد الجديد بعد عودته من احتفالات " Day commemorations" بفرنسا.

وأشار الموقع إلى أن القصر الملكى بصدد إعلان اسم المولود الجديد، من خلال المتحدث الرسمى للقصر، لكن اسمى " Albert ،Arthur " هما الأكثر شعبية حتى الآن.

زيارة بيبا ميدلتون

النهار, أسامة شرشر