النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:32 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تهديد محمد صلاح لبقاء الدون مع الريال

النهار

أصبح تألق النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق لليفربول، يمثل تهديدا واضحا لتجديد عقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع نادى ريال مدريد الإسباني.

 

محمد صلاح يهدد بقاء رونالدو مع ريال مدريد
كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن الموسم الاستثنائي الذى يقدمه محمد صلاح مع ليفربول يهدد بقاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد فى ظل رغبة الأخير فى التعاقد مع النجم المصرى.

وأضافت الصحيفة أن وعد فلورنتينو بيريز لكريستيانو رونالدو بتجديد عقده مع ريال مدريد، قد يذهب أدراج الرياح، فى حال فشل ريال مدريد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، وهى البطولة الوحيدة التى ينافس عليها النادى الملكى هذا الموسم.

ويرغب كريستيانو رونالدو فى قيام ريال مدريد بتحسين عقده الحالى مع الميرنجى من أجل أن يتساوى مع الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، والنجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولفتت الصحيفة إلى أن زيدان يرغب فى توفير الراحة لكريستيانو رونالدو خلال المباريات المهمة، نظرا لدوره الهجومي والتركيز أكثر فى تسجيل الأهداف، وإعطاء مهمة الركض مسافات طويلة فى الملعب للثنائى الشاب لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو.

ويبلغ رونالدو من العمر 33 عاما، وقد أصبح الأسطورة البرتغالى متواجدا داخل صندوق الخصم بشكل أكبر فى المباريات خلال الفترة الماضية بسبب تقدمه فى العمر.


 

زيدان يرغب فى إراحة رونالدو
وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن كريستيانو رونالدو سجل داخل شباك الألمان 26 هدفاً من 22 مباراة فى تاريخ المواجهات الأوروبية بتشامبيونزليج قبل الموقعة المرتقبة أمام البافارى.

أحرز رونالدو 26 هدفاً داخل شباك الألمان مقسمة ما بين بايرن ميونخ (9 أهداف)، وبوروسيا دورتموند (7 أهداف)، وشالكة (7 أهداف)، وفولفسبورج (3 أهداف)، ولعب أمام شتوتجارت لكن لم ينجح فى التسجيل داخل شباكه.

وأوضحت الصحيفة أن أهم ما فى سلسلة رونالدو التهديفية أمام الألمان هو تسجيل هدفين داخل شباك بايرن ميونخ فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال موسم 2013/2014، والطريق نحو التتويج باللقب العاشر من البطولة القارية.

النهار, أسامة شرشر