النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 04:51 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

شريف إسماعيل يهنئ الرئيس السيسي بالعيد 36 لتحرير سيناء

النهار


بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة العيد الـ36 لتحرير سيناء، الذى يحل فى 25 أبريل من كل عام.

وقال رئيس الوزراء فى نص البرقية:

"السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.. رئيــس الجمهوريــــــــــة

بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية، يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم وأعضاء هيئة الوزارة بأسمى آيات التهانى وعظيم الاحترام والتقدير.

وإننا يا سيادة الرئيس، إذ نحتفل بهذه المناسبة العظيمة، نذكر بكل فخر واعتزاز أبناء مصر البواسل الذين قدموا الغالي والنفيس، من أجل كل حبة رمل في سيناء الحبيبة، ويواصلون تقديم أرواحهم ودمائهم لتطهيرها من الإرهابيين والخونة وتجار الدين المتربصين بأمن وسلامة الوطن، ليضربوا أروع الأمثلة في التضحية والفداء للحفاظ على الأرض والعرض والشرف.

 

وسيُسجل التاريخ في صفحاته البيضاء، وقوفكم بكل قوة صلابة في وجه الإرهاب نيابة عن العالم، إيماناً ويقيناً بأن الله هو الحق، والحفاظ على الوطن حق، وأن الحق لا يضيع عند صاحب الحق.

 

ومعكم يا سيادة الرئيس وبكم، ستُرفع رايات العزة والكرامة والنصر، وسنعبُر بمصر إلى المستقبل، ومعكم يا سيادة الرئيس تستكمل الدولة جهودها للبناء والتنمية في سيناء الحبيبة، لتلبية متطلبات أبناء مصر في هذه البقعة الطيبة.

 

دُمتم ودام الخير والتقدم والازدهار لمصرنا الحبيبة.

 

وكل عام وسيادتكم بخير ،،،

 

النهار, أسامة شرشر