النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 02:12 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

إيفانا ترامب تدعو الرئيس الأمريكى للعب الجولف وعدم الترشح للرئاسة ثانية

النهار

 

أعربت إيفانا ترامب، الزوجة الأولى للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عن رفضها لفكرة ترشح زوجها السابق للرئاسة الأمريكية مرة أخرى فى عام 2020.

وخلال مقابلة لها مع صحيفة "Page Six"، قالت إن على الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة أن يتوقف عند هذه المرحلة بعد فترته الحالية، وأن يذهب ويلعب الجولف ويستمتع بثروته.

وبحسب ما نقلت صحيفة "واشنطن بوست"، فأن إيفانا التى حظيت بالانتباه العام الماضى بعدما نشرت كتاب "تنشئة ترامب" والذى تحدثت فيه عن تربية أبنائها الثلاثة من الرئيس الأمريكى، أكدت خلال المقابلة على أنها لا تريد تبديل المواقع مع ميلانيا ترامب، الزوجة الحالية للرئيس الأمريكى.

وقالت إنها تفضل بصراحة وجود ميلانيا فى مكانها الحالى، لأنها، أى إيفانا، تحب أن تفعل ما يحلو لها وأن تذهب إلى أى مكان مع من تريد، مشيرة إلى رفضها أن تلاحق بالخدمة السرية، وهو الجهاز المعنى بحماية الرئيس وعائلته.

وتحدثت إيفانا أيضا عن رأيها فى قضية الممثلة الإباحية ستورمى دانييلز التى تقول إنها أقامت علاقة مع ترامب عام 2006، وأعربت عن تعاطفها، وقالت: "أشعر بالأسف لميلانيا لأننى أعلم مدى الشعور السىء الذى انتبانى. فالأمر مؤلم كثيرا". وكانت إيفانا قد انفصلت عن دونالد بعدما علمت بعلاقته مع مارلا مابليس التى أصبحت زوجته الثانية.

 

النهار, أسامة شرشر