النهار

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 01:44 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن موافقة الريال على تحسين عقده ماديا

النهار

يستعد نادى ريال مدريد الإسبانى لتجديد عقد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، كمكافأة له عن تحسن أدائه خلال الأشهر القليلة الماضية.

ريال مدريد ينوى تجديد عقد رونالدو وفاءً لوعد بيريز
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد أخذت تجديد عقد النجم كريستيانو رونالدو على محمل الجد هذا الأسبوع، بالرغم من أن مصير النجم البرتغالى بدا مشوشا خلال الأشهر الماضية، وانتشرت الشائعات بقوة حول اقتراب رحيله عن الفريق الملكى، عندما تراجع مستواه وعانى من الصيام التهديفى فى بداية الموسم الجارى.


وأشارت الصحيفة إلى أن النادى أبلغ النجم كريستيانو رونالدو بالفعل عن عزمهم على تحسين العقد، والوفاء بالوعد الذى حصل عليه النجم البرتغالى من فلورنتينو بيريز بعد نهائى دورى أبطال أوروبا فى كارديف خلال العام الماضى.


وقال خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لنادى مدريد، إن إدارة الملكى راضية عن أداء كريستيانو رونالدو فى الأشهر الأخيرة وتنوى مكافأته برفع أجره وتجديد عقده.

ريال مدريد ينوى تجديد عقد رونالدو قبل كأس العالم
 
ولم يتحدث كريستيانو رونالدو مع إدارة ريال مدريد حول قيمة العقد الجديد، ولكنه رحب بالتجديد، وبدأ فى التواصل بإيجابية كبيرة، بعد أن اتفق الطرفان على توقيع العقد الجديد قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018.

وتشير مصادر النادى إلى أن راتب كريستيانو رونالدو يمكن أن يرتفع من الشريحة الحالية التى تبلغ قيمتها 21 مليون يورو إلى 30 مليون يورو ثابت بالإضافة إلى 2 مليون يورو كمكافآت متغيرة للأهداف، وسيكون هذا الراتب أقرب إلى صافي راتب النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى البالغ 35 مليون دولار، والذي يتلقى سبعة ملايين إضافية للأهداف، لكنه لا يزال بعيدا عن صافى قيمة عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذى يتقاضى 45 مليون يورو.


وأكدت مصادر من داخل نادى ريال مدريد أن مدة تعاقد كريستيانو رونالدو مع النادى الملكى لن تتغير وستبقى حتى عام 2021، وسيتم تعديل الراتب والمكافآت فقط.

وكان خوسيه أنخيل سانشيز قد عقد اجتماعًا مع كريستيانو رونالدو في شهر ديسمبر الماضى، خلال كأس العالم للأندية في أبو ظبي، واقترح فيه المدير تحسين قيمة عقد اللاعب مقابل زيادة مكافآت الأهداف. مع زيادة قدرها تسعة ملايين يورو، ولكنها مشروط بتحقيق الألقاب "دوري أبطال أوروبا" والجوائز الفردية "الكرة الذهبية ، الأفضل"، ولكن الدون رفض هذا العرض معتبراً إياه عدم احتراما لمسيرته في النادي.

 

 

النهار, أسامة شرشر