النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 11:39 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

مش كل سنة لبس جديد.. 5 قطع ماتستغنيش عنها فى دولابك

النهار

 

 

تحرص أغلب الفتيات على متابعة أحدث ما يطرأ على خطوط الموضة، لذا ينتظرن كل ما تعلن عنه دور الأزياء فى محاولة منهن لمواكبة كل جديد، ورغم أن الموضة متغيرة بشكل دائم، فإن هناك بعض القطع التى لا تختفى من قائمتها ولا يمكن الاستغناء عنها مهما مر عليها من الزمن، وهذا ما جاء على لسان خبيرة الأزياء المتخصصة العالمية ميليا جارسيا نقلًا عن موقع Today الأمريكى، لذلك تعرفى على القطع التى لا تنتهى موضتها مهما مر الزمن والتى عليك امتلاكها بخزانتك.

1.الفستان الأسود:

يعلن بيت الأزياء العالمى "إيف مينديس" أمريكى الأصل عن عدم انتهاء موضة الفستان الأسود مهما تغيرت المواسم، باختلاف قصته وتصميمه، وعده من القطع المهمة جدًا خاصة فى المناسبات والسهرات.

الأوف شولدر بفاتحة جانبيةالأوف شولدر بفاتحة جانبية

الفستان الأسودالفستان الأسود

 

2.البليزر:

أعلنت "جارسيا" عن موضة البليزر التى لا تنتهى أبدًا بمختلف ألوانه وتفصيلاته، وتقول إنه من أكثر القطع التى يمكن ارتداؤها فى الخروجات المسائية، أو فى العمل أو فى العزومات الرسمية، وهذا كان مكتسحًا فى العصور الماضية، ولازال يتبع على عرش الموضة.

البليزرالبليزر

بليزربليزر

3.الجينز:

منذ ظهور موضة السراويل فى الستينيات والسبعينيات، فإن السروال الجينز السكينى لمزال حتى الآن الأكثر مبيعًا حول العالم، ومن أكثر القطع المسعفة فى العديد من المناسبات خاصة بعد ارتداء الكعوب العالية وبلوزات السهرات معه، وهذا نقلاً عن بيت الأزياء العالمى زارا.

 

الجينز السكينىالجينز السكينى

الجينزالجينز

4.الشيميز الأبيض:

الشيميز الأبيض كما ذكرت خبيرة الأزياء المتخصصة من الأشياء التى لا تنتهى بتدرجات ألوانه بداية من الأوف وايت والأبيض الناصع أيضًا، تلك التى لا تختفى مهما مر عليها سواء الشيميز أو اللون بشكل عام.

 

الشيميز الأبيضالشيميز الأبيض

الشيميز الأوف وايتالشيميز الأوف وايت

 

5.البالرينا:

البالرينا من القطع التى لا تنتهى موضتها بشكل عام، فنجدها لدى أجيال متعاقبة بمختلف الأشكال والموديلات، وهى متوفرة داخل خزانة كافة الفتيات ويمكن ارتجائها على الجيب أو حتى مع الملابس الكاجوال.

البالرينا

النهار, أسامة شرشر