النهار

الأحد، 21 أكتوبر 2018 03:19 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إبراهيم نصر يكشف عن رأيه فى مقالب رامز جلال وهانى رمزى

النهار


كشف الفنان إبراهيم نصر، عن رأيه فى برنامجى الفنانين رامز جلال، وهانى رمزى، قائلًا: "أنه لم يرى حلقة كاملة لأى منهما، ولكنه قد شاهد أجزاء من إحدى الحلقات الخاصة بهما، مؤكدًا على أن كل شخص يملك حجمًا من موهبة على قدر ما أعطى له الله عز وجل، مع اختلاف مساحاتها من شخص لآخر.

 

وأوضح نصر، فى حواره مع الإعلامى عمرو الليثى، فى النسخة الجديدة من برنامجه "بوضوح"، والمذاع عبر فضائية الحياة، أن كل إنسان له قدرة من البث والإرسال، ورامز، وهانى، قدما كل ما لديهم من طاقات.

 

وأكد نصر، على أن الفنانين قد حاولا تقديم ما لديهم من موهبة قائلًا: "آخرون لهم حضور، وآخرون لهم انصراف، هذه هى الدنيا، هانى ورامز حاولا، وده آخر ذراعه، والآخر ده آخر ذراعه".

 

وتابع نصر، أنه بالنسبة لمعرفة ضيوف حلقات برامج المقالب، وما تم تداوله عن تلقيهم أجورًا، لاستضافتهم بهذه الحلقات، فأنه لا يعلم أى شىء، عن طريقة تدبير أمور هذه البرامج، أنه لا يعتقد هذا الأمر، ولم يتعرض له أو يعلم عنه شيئا.

 

وعبر نصر، عن عدم حبه لطريقة تناول مثل هذه الأمور بهذا الأسلوب، قائلًا: "مش دى الجدعنة، ومش دى الحلاوة، أن تكون فارسًا دون أن تدفع مقابل لفروستيك، هو الأمر الذى تستحق عليه التصفيق، والجائزة".

 

النهار, أسامة شرشر