النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 03:42 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

إنقاذ الشرقية تبحث عن جثة شاب ألقى نفسه فى ترعة.. وصديقه: لعب الحوت الأزرق

النهار


تواصل شرطة الإنقاذ النهرى بالشرقية، البحث عن جثة شاب تخلص من حياته بالإنتحار قفزا من فوق الكوبري العلوي ببلبيس ، ليسقط في ترعة الإسماعيلية،وتم إخطار نيابة بلبيس بالواقعة، برئاسة محمد لاشين، رئيس النيابة ، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية..
 
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بانتحار "م.ع ف " 24  سنة، من إحدى العزب التابعة لقرية "حوض الندى" بمركز بلبيس.
 
 
وأفاد أحد شهود العيان، أن الشاب متزوج ولديه طفلة، وأنه قبل أن يُلقي بنفسه من فوق الكوبري العلوي في ترعة الإسماعيلية، أعطى تليفونه المحمول وكل متعلقاته إلى أحد أصدقاء والده بالمنطقة، فيما يُكثف رجال الإنقاذ جهودهم لانتشال الجثة.
 
 
فيما أكد أصدقاء مقربين من الشاب المنتحر، أنه يعيش حياة طبيعية مستقرة ومن أسرة ميسورة ولديه طفلة، وأنه دون علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك،" أشهد أن لا إله إلاالله وأن محمد رسول الله" وأنه انتحر بسبب لعبة الحوت الأزرق.
 
فيما أفادت أجهزة البحث الجنائي، بمركز بلبيس،  برئاسة الرائد نبيل غيث، رئيس مباحث بلبيس، إن التحريات الأولية لم تتوصل  إلي السبب الحقيقي وراء ارتكاب الواقعة.

النهار, أسامة شرشر