النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 10:13 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

نجم ستوك سيتى يختار محمد صلاح أفضل لاعب فى إنجلترا

النهار

أكد بيتر كراوتش مهاجم فريق ستوك سيتى الانجليزى أن النجم المصرى محمد صلاح  يستحدق الحصول على جائزة أفضل لاعب في انجلترا فى الموسم الحالى 2017 / 2018، بالرغم من المنافسة الشرسة لكيفين دى بروين لاعب مانشستر سيتى.

 

 

وكشف المهاجم الانجليزى الشهير عن القائمة التى تضم 11 لاعبا و أرسلها لرابطة الأندية المحترفة الانجليزية بشان ترشيحاته لقائمة أفضل اللاعبين فى الدورى الانجليزى والتى ضمنت لمحمد صلاح التواجد بصفته اللاعب الأفضل فى البطولة متفوقًا على دى بروين الذى جاء بالمرتبة الثانية خلف الفرعون المصري.

وقال كراوتش فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، "لا يمكن لأحد أن يغفل المستوى البارز لمحمد صلاح فى الأشهر الثلاثة الماضية فهو أحرز 15 هدفًا فى 13 مباراة، وأعتقد أن جميع اللاعبين الذين سيرشحون أفضل لاعب سيختارون محمد صلاح لهذه الأسباب".

أضاف نجم ستوك سيتي، "ربما كان كيفين دي بروين الاختيار المناسب للاعب الأفضل قبل شهر يناير الماضى الا أن محمد صلاح استطاع أن يقلب الطاولة بأدائه الكبير، وربما ما شاهدته عندما حل بديلًا فى مباراة جمعت ليفربول وستوك سيتي بالدورى الانجليزى وقدرته على تسجيل هدفين متتاليين، كان أمرًا غاية فى القوة والمهارة أن تتابعه عن قرب انه لاعب رائع".

وأوضح كرواتش أن محمد صلاح لديه تأثير حاسم وإيجابى لصالح فريقه بأفضلية كبيرة عن دى بروين لذلك يراه أفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسم.

يشار إلى أن كرواتش هو ثانى لاعب يمنح محمد صلاح صوته لحصد جائزة أفضل لاعب فى العام، وسبقه داني سيمبسون لاعب ليستر سيتي.

النهار, أسامة شرشر