النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 10:58 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية :المشاركة الحقيقة في الانتخابات هي الثأر الحقيقي لشهدائنا الابرار

النهار

 

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أن المشاركة في الانتخابات هي الثأر الحقيقي لشهدائنا الابرار ورسالة قوية لكل من يريد النيل من أمن مصر واستقرارها ان مصر بأبنائها وشعبها تتحدي  العالم وقوية بتماسك وترابط كافة طوائفه.

جاء ذلك علي ضوء مشاركته مؤتمر " انزل شارك مصر الأهم " بمدينة ميت غمر.

وأشار المحافظ، أراهن علي المرأة المصرية لأنها ستكون الشعلة الحقيقة لدفع كافة افراد الأسرة للمشاركة بكل فاعلية في الانتخابات الرئاسية المقبلة ونريد أن تكون ايام الانتخابات ايام عظيمة يسطرها التاريخ في حق شعب مصر.

وقال محافظ الدقهلية، ان الكلمة تقتل اكثر من الف رصاصة لأنها كلمة شعب رفض لوطنه الانكسار والانهيار والسير وراء الاشاعات التي تؤدي إلى اشعال الوطن بنار الفتن والشعب سيقول كلمته من خلال مشاركته الإيجابية في الانتخابات المقبلة.

وعلي هامش المؤتمر كرم الشعراوي، الجندي أحمد رضا ابراهيم، بطل من ابطال القوات المسلحة ابن قرية كفر النعمان مركز ميت غمر، لتصديه بكل قوة وبسالة للهجوم الارهابي علي كتيبته بالعريش التي كان يستهدفها انتحاريين في زي عسكري للجيش المصري والذي استهدفهم قبل ان يتمكنوا من دخول الكتيبة وتفجير انفسهم بها.

حضر المؤتمر المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، أعضاء مجلس النواب بمركز ميت غمر، القيادات التنفيذية بالمحافظة.

IMG-20180320-WA0178.jpgIMG-20180320-WA0183.jpg
النهار, أسامة شرشر