النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 08:54 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مسئول بريطانى: سلمنا تسجيلات كاميرا المراقبة للشرطة فى حادث قتل ”مريم”

النهار


قال المتحدث باسم خدمة النقل فى مدينة نوتنجهام البريطانية، إنهم قدموا للشرطة البريطانية تسجيلات كاميرا المراقبة الخاصة بالحافلة التى وقع بداخلها الاعتداء على الطالبة المصرية مريم مصطفى، التى لفظت أنفاسها الأخيرة أمس الأربعاء، إثر نزيف فى المخ.

 

ودخلت مريم فى غيبوبة منذ تعرضها للضرب على يد مجموعة مجهولة من الفتيات فى مدينة نوتنجهام بالمملكة المتحدة فى 20 فبراير الماضى. وعلى الرغم محاولات الأطباء إنقاذها لكن لفظت طالبة الهندسة التى تبلغ 18 عاما أنفاسها الأخيرة مساء الأربعاء، فى مستشفى "مدينة نوتنجهام" وسط حزن كبير وحيرة تخيم على أسرتها. 

 

وقال المتحدث باسم خدمة النقل فى المدينة لصحيفة الديلى ميل، إنهم سلموا تسجيلات كاميرا المراقبة إلى شرطة المدينة كجزء من تحقيقاتهم فى الهجوم المروع قائلا: "ندعم جهودهم للتعرف على الجناة"، وأشار إلى أن سائق الحافلة صعد إلى الطابق العلوى للتدخل حيث قام بعمل حاجز بين المهاجمين والطالبة، بعد أن طلب منهم مغادرة الحافلة، لذا فإنه يمكنه الإدلاء بشهادته.

 

وأوضح مات هالى رئيس فريق التحقيق فى شرطة نوتنجهام، أن التحقيقات جارية وتم الانتهاء من استفسارات واسعة، غير أنه حث أى مواطن لديه معلومات يمكن أن تساعد فى التحقيق أن يتواصل معهم.

 

وأضاف "نعلم أن كان هناك الكثير من الناس يقفون فى محطة الحافلات عندما وقع الاعتداء ونحثهم على مساعدتنا بما لديهم من معلومات". وأوضح أنه كان هناك أيضا أشخاص داخل الحافلة ممن رأوا الاشتباك.

النهار, أسامة شرشر