النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 07:10 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

للممتلئات.. نصائح لاختيار الملابس المناسبة

النهار

 

لم تعد الفتاة الممتلئة في مشكلة عند اختيار الملابس، كما كان في السابق، فتغير الأمر بعد ظهور عارضات أزياء عالميات ذوات قوام ممتلئ ويقدمن أفكار لصاحبات الوزن الثقيل أو اللاتي يعانين من بعض عيوب القوام.

 

 

وفي هذا الصدد، تحدثت مصممة الأزياء، هبة قنصوة، عن الاختيارات التي تلائم الفتاة الممتلئة، ونصحتها أولاً بتجربة جميع الموديلات وعدم الاكتفاء برؤيتها على الموديل، مع ضرورة أن يكون الموديل بخصر عالي، والصدر محدد فهذا الموديل يخفي عيوب الجسم الممتلئ، بالإضافة إلى ضرورة اختيار موديلات البنطلون الجينز ذو الخصر العالي لأنه سيخفي الزيادة الموجودة في منطقة البطن.

 

 

وتابعت قنصوة قائلة: لابد من اختيار موديلات البنطلون ذات القصة المستقيمة يمنحك إطلالة رشيقة ويخفي عيوب الأرداف، بالإضافة إلى الحرص على ارتداء الكعب العالي فهو سيمنحك إطلالة طويلة وقوامًا متناسقًا في المناسبات العامة.

 

 

وشددت مصممة الأزياء على ضرورة اختيار أقمشة ذات نقوش ملونة، يجب أن تكون صغيرة الحجم حتى لا تمنحك رشاقة، مع ضرورة جعل الألوان الداكنة تتركز على الأماكن التي يوجد بها عيوب فصاحبة الأرداف تختار ألوان البنطلون القاتمة، وتبتعد عن الثلجي وذات الموديل الممزق، مشددة على ضرورة أن يكون اختيار الموديل للفستان السواريه من الكورساج والجيب حتى يخفي عيوب الجسم ويجعله أكثر رشاقة وتناسقًا.

 

النهار, أسامة شرشر