النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 04:31 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية : ضرورة توفير الجو النفسي الملائم للطلاب داخل اللجان لمساعدتهم علي التركيز

النهار

أكد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، على ضرورة توفير الجو النفسي الملائم للطلاب داخل لجان الامتحانات، لتمكينهم من اداء الامتحانات في سهوله ويسر وعلى اكمل وجه.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، للجان امتحانات الفصل الدراسي الاول للشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام 2017/ 2018  يرافقه على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم.

وتفقد محافظ الدقهلية، لجان شملت لجنة الامتحان بمدرسه السيدة عائشة الإعدادية بنات بمدينه طلخا، وتضم 14 لجنه امتحان، مدرسه الدكتور احمد زويل الإعدادية بنات بمدينه المنصورة، وتضم 32 لجنه امتحان.

واطمئن الشعراوي، من الطلاب داخل اللجان على مستوى الامتحان وابدى الطلاب سعادتهم بمستوى الامتحان، معرباً عن سعادته لوجود البسمة على اوجه الطلاب لسهوله الامتحانات، موجهاً بحظر استخدام الموبايلات داخل اللجان سواء من الطلاب او الملاحظين ومن يخالف ذلك يتعرض للمسائلة القانونية. والتقى المحافظ، خارج اللجان بعدد من اولياء امور الطلاب وطمئنهم على مستوى الامتحان، مشيرا الى ان الملاحظين هم في مقام اولياء الامور والطلاب ابنائهم، متمنياً لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

واشار وكيل وزارة التربية والتعليم، ان عدد لجان الامتحان على مستوى المحافظة 528 لجنه بجميع الادارات التعليمية، وعدد الطلاب الممتحنين باللجان 97785 طالب وطالبه على مستوى المحافظة، مشيرا الى انه تم اتخاذ كافه الاجراءات التي تضمن حسن سير الامتحانات بجميع اللجان على مستوى المحافظة وذلك بالتنسيق مع قطاع الامن ومديريات الخدمات بالمحافظة.

IMG-20180113-WA0008.jpgIMG-20180113-WA0009.jpgIMG-20180113-WA0012.jpg
النهار, أسامة شرشر