النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 09:22 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية يتفقد نقطه تمركز العيادات المتنقلة لتأمين احتفالات أعياد الميلاد للأخوة الاقباط

النهار

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، على ضرورة الجاهزية والاستعداد التام للانتقال والتجاوب مع ايه ظروف طارئه في أي موقع على مستوى المحافظة، مشيراً لأهميه توافر كافه الأدوية والمستلزمات الطبية التي تستدعى فوريه الاسعاف لأية حالات.

جاء ذلك اثناء تفقد محافظ الدقهلية، نقطه تمركز اسعاف العيادات المتنقلة التي تم اعدادها وتجهيزها من قبل مديريه الصحة بالمحافظة والتي تم اختيار مكان تمركزها امام مدخل (١) بمبنى ديوان عام المحافظة، بإشراف الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، لتامين احتفالات الاخوة الاقباط بأعياد الميلاد المجيدة بالكنائس والمطرانيات بنطاق المحافظة، بحضور وكيل وزارة الصحة، مديري قطاعات الصحة بمديريه الشئون الصحية.

وأوضح المحافظ، انه تم اختيار هذا المكان لنقطة التمركز وذلك لتيسير وسرعه الانطلاق الى أي من المواقع للتجاوب مع ايه طوارئ.

واستعرض الشعراوي، من خلال وكيل وزارة الصحة، قائمه ادويه والطوارئ والمستلزمات الطبية وكذا قائمه الأدوية العادية، مؤكدا على اهميه توافر ها بنسبه 100%، مشيراً بان نقطه سيارات اسعاف العيادات المتنقلة تضم عيادات جراحه عامه، باطنه، صيدليه، ويستمر تمركزها 48 ساعه بصفه متواصلة، مضيفاً ان ذلك بخلاف التمركزات الاعتيادية لسيارات الاسعاف بجميع مراكز ومدن واحياء المحافظة، فضلا عن سيارات الاسعاف على الطرق بنطاق المحافظة.

DSC_8571.JPGDSC_8580.JPGDSC_8583.JPGDSC_8585.JPG
النهار, أسامة شرشر