النهار

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 08:35 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

صور .. ملكة جمال اليونان تروج للسياحة المصرية من على ظهر الجمل

النهار

 

 

زارت " ماريا بسيلو"،  ملكة جمال اليونان للعالم،  الثلاثاء، منطقة الأهرامات وكانت بصحبتها ملكة جمال مصر فرح شعبان، وذلك فى إطار دعم السياحة المصرية، حيث حرصت الملكة على التقاط الصور التذكارية فى الأهرامات لتنقل تجربتها إلى متابعيها من مختلف أنحاء العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

ملكة جمال اليونان على ظهر الجململكة جمال اليونان على ظهر الجمل

 

وقضت ملكة جمال اليونان أوقاتًا ممتعة داخل الهرم الأكبر، واستمتعت بركوب الجمال وإلتقاط الصور مع المصريين، حيث حدثها أشرف محيى مدير الهرم عن الحضارة المصرية والتاريخ الفرعونى الذى انبهرت به.

جولة ملكة جمال اليونان بالاهراماتجولة ملكة جمال اليونان بالاهرامات

 

وكانت ملكة جمال اليونان للعالم، قد لبت دعوة نظيرتها المصرية فرح شعبان، وزارت مصرحيث وصلت إلى القاهرة يوم السبت الماضى، ، لتجرى جولة فى عدة محافظات لدعم السياحة المصرية من خلال نقل تجربتها لأبناء دولتها، ودعوة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى لزيارة مصر.

ملكة جمال اليونان والمصريينملكة جمال اليونان والمصريين

 

جدير بالذكرأن فرح وماريا قد تنافستا معًا فى مسابقة ملكة جمال العالم التى أقيمت فى الصين بمشاركة قرابة من 100 متسابقة تمثلن دولهن من مختلف أنحاء العالم، ونتجت بينهما صداقة، حيث تحرص كل ملكة على خلق علاقات طيبة مع الملكات من الدول الأخرى، وذلك لتحسن تمثيل بلدها، إضافة إلى حصولها على درجات تعتمد على السلوك والاحتكاك بزميلاتها فى المسابقة الأكبر فى العالم.

ملكة جمال اليونانملكة جمال اليونان

 

ومسابقة ملكة جمال العالم هى أكبر مسابقة خاصة بملكات الجمال، وتشارك بها العديد من الدول من مختلف أنحاء الأرض، وفازت مصر بها مرة واحدة على مدار تاريخها، حيث اقتنصت اللقب عام 1954 المصرية أنتيجون كوستاندا وهى ابنة محافظة الاسكندرية.

النهار, أسامة شرشر