النهار

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 08:39 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

اعترافات سايس باب الشعرية: اصطنعت نسخة من مفاتيح شقة صديقى وسرقتها

النهار

اعترف السايس المتهم بسرقة مشغولات ذهبية من شقة صديقه، أمام نيابة باب الشعرية الجزئية، بأنه استغل تردده على شقة صديقه، وغافله واصطنع نسخة من مفاتيح الشقة.

وأضاف المتهم فى أقواله أمام نيابة باب الشعرية برئاسة المستشار محمد فؤاد، وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، أنه بسبب مروره بضائقة مالية، وعلمه المسبق بوجود مشغولات ذهبية بشقة صديقه، خطط لسرقته وقام بكسر باب الشقة للتمويه على الجريمة، وإبعاد الشبهة عنه.

وقررت النيابة العامه حبس المتهم 4 أيام، على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة السرقة، وكلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة .

تمكن رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، من ضبط "هادى.س.م" 18 سنة، سايس، وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن 5 خاتم، سلسلة، دلاية، انسيال، دبوس ذهب، وجميعها مجهولة المصدر.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات، اعترف المتهم بسرقتها من مسكن "فراج م ف" 57 سنة، سائق، بأسلوب " المفتاح المصطنع "، وأقر بأنه يرتبط بالمجنى عليه بعلاقة صداقة واستغل تردده على مسكنه وتمكن من مغافلته والاستيلاء على مفاتيح الشقة واصطنع نسخة منها وتمكن من الاستيلاء على المسروقات.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وأضاف بعدم اكتشافه واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى امرت بما سبق

النهار, أسامة شرشر