النهار

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 09:15 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أبو ريدة: لن نخوض أي مباراة ودية قبل قرعة كأس العالم

النهار

نفي هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة تلقي المنتخب الوطني، عروض لإقامة عدد من المباريات الودية، في إطار الإستعداد لمونديال روسيا 2018.

وقال في تصريحات للبرنامج الاذاعي "الكورة في ملعبك:"  لن يخوض منتخب مصر أي مباراة ودية، إلا عقب إجراء قرعة مباريات كأس العالم، والمقرر إقامتها في شهر ديسمبر من العام الجاري".

وأضاف:" تلقينا في الفتره السابقة عرضآ، لإقامة مباراة ودية مع المنتخب الأمريكي في لوس أنجلوس، ولكن قوبل هذا العرض بالرفض، من جانب إتحاد الكرة، خوفآ من التأثير السلبي على انتظام المسابقات في مصر، نتيجة الحاجة لإيقاف الدوري بسبب عدم إدراج تلك الودية ضمن العطلة الدولية".

وأشاد أبو ريدة :" بمستوي فرق الدوري الممتاز، وأعرب عن سعادته، لانتظام بطوله الدوري، وقوة مباراياته، مما يؤثر بالإيجاب علي منتخب مصر"

 كما أثني:" علي دور اللاعبين ذوي الخبرة في المنتخب الوطني، في مباراة غانا، التى أقيمت أمس الاول في ملعب مدينة كيب كوست، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، في القارة السمراء، وكان أبرزهم، محمود عبد الرازق شيكابالا ، لتسجيله هدفه الدولي الرسمي الأول، مع منتخب مصر، وكذلك الحال مع شريف إكرامي حارس المنتخب الوطني، لإستعادته جزء كبير من مستواه".

أبو ريدة المونديال