النهار

الخميس، 20 يونيو 2019 01:02 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

غضب جمهور «رامي عصام» من كليب «عيش الحياة»

النهار

رامي عصام، واحد من المطربين الشباب الذي استطاع وضع اسمه ضمن نجوم الفن المستقل الفترة الأخيرة، بعد ظهوره في ميدان التحرير وسط الثوار في 25 يناير، وهو ما جعل له قاعدة جماهيرية.

لكن غادر بشكل مفاجئ بالهجرة للسويد، وتقديم أغانيه للجمهور من خلال موقع «اليوتيوب» الذي يعتبره المطربون هو الداعم الأول لهم، لكن في ظل هذا النجاح أصبح هناك الكثير من الإخفاقات لـ«رامي عصام» والتي ظهرت في فيديوهاته وأغانيه على السوشيال ميديا الفترة الأخيرة.

تعرض رامي للعديد من الانتقادات، بعد ظهوره بكليب «عيش الحياة»، الذي طرحه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لتنهال عليه بعض تعليقات النقد رفضًا لنوع المزيكا والشكل الذي ظهر به على غير عادته.

قدم رامي أغنية «عيش الحياة»، لايف من برنامج Folkets musik على التليفزيون السويدي، البرنامج عبارة عن تحويل الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا في السويد وفي العالم، وتقديمها بنسخة جديدة بلغة أخرى.

وفي حلقة «رامي» اختاروا أغنية "Euphoria" للمطربة "لورين"، وحاول رامي كتابه الكلمات بنفس فكرة الأغنية الأصلية وغناها بطريقته.

يذكر أن رامي عصام، من أشهر مطربي «الأندر جراوند» الذين تألقوا خلال ثورة «25 يناير»، ويبلغ من العمر 27 عامًا، وهو من مواليد المنصورة، وجاء إلى القاهرة خلال ثورة 25 يناير 2011، للمشاركة في الثورة، ولقب بـ«مطرب الثورة».

النهار, أسامة شرشر