النهار

الخميس، 15 نوفمبر 2018 04:21 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

 نجاح باهر لافتتاح مسرح RMC بالساحل الشمالي بحفل الموسيقار الكبير «عمر خيرت»

النهار

شهد حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، على مسرح RMC Theatre بالساحل الشمالي، حضورا جماهيريا كبيرا، من مختلف الأعمار، والذي نظمته شركة RMC Worldwide Partners.

وأقيم الحفل تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة وجريدة الشروق، وذلك ضمن 6 حفلات فنية ستنظمها شركة RMC Worldwide Partners خلال فصل الصيف، بالساحل الشمالي.


وبدأ الحفل بتحية كبيرة للموسيقار الكبير عمر خيرت، الذي تفاعل مع الحضور بتقديم باقة من أروع معزوفاته خلال الحفل، الذي أقيم في افتتاح مسرح RMC Theatre بالساحل الشمالي، والذي لاقى إشادة من جميع الحضور نظرا لتصميمه على الطراز العالمي الموجود في الدول الأوروبية لاستضافة الحفلات الفنية العالمية، كما يتميز بشاشات العرض للضيوف فضلا عن تقسيمه لعدد من المستويات وفقا لدرجات الحضور، والذي يتسع إلى 2000 ضيف.

وشهد RMC Theatre تنظيم واحدة من أبرز الحفلات الفنية التي أقيمت خلال السنوات الماضية، والتي كان آخرها في شهر أكتوبر الماضي، للنجم العالمي مايكل بولتون، والذي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا جدا.

وقال أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الحضور بحفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، أشادوا بإمكانيات مسرح RMC Theatre العالمية والتي تضاهي المواصفات والإمكانيات في جميع دول العالم، مشيرا إلى أن حفل عمر خيرت جاء من منطلق اهتمام الشركة بالعمل على تنشيط السياحة، حيث تقرر تنظيم 6 حفلات فنية لأبرز النجوم والفرق الموسيقية، خلال فصل الصيف، بالساحل الشمالي.

النهار, أسامة شرشر