النهار

السبت، 17 نوفمبر 2018 05:29 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

حملات مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

النهار

عززت إدارتى مرور القاهرة والجيزة وجود رجال الشرطة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور والميادين لإزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع ولتسهيل حركة المواطنين.
ونفذت الإدارتين حملات مكبرة لرصد المخالفات المرورية، شملت رفع عشرات السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع، كما انتشرت الخدمات الأمنية بمحيط ضريح الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، فى ذكرى ثورة 23 يوليو.
وتفقد مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للمرور اللواء عادل زكى، اليوم، الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات الطلاب والمواطنين من الأقاليم والقاهرة الكبرى.
وأشرف مساعد الوزيرالداخلية على حملات مرورية بالطرق السريعة لرصد المخالفات المرورية والكشف عن متعاطى المخدرات من السائقين، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات، وتسيير حركة المرور فى حال رصد التكدسات، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.
وضعت الإدارة العامة للمرور حواجز حديدية بمحيط عملية الإغلاق الجزئى للطريق الدائرى بسبب إصلاح فواصل معدنية منعًا للزحام المرورى والحوادث، وذلك فى الاتجاه المقبل من محور 26 يوليو وصولا إلى الهرم فى المسافة من أعلى المحور حتى المريوطية، وسط تدعيم الطريق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.
فى السياق ذاته انتهت الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب، من أعمال إصلاح فواصل كوبرى التونسى للمتجه من محور النصر وصولا إلى محور الاوتوستراد، وتم رفع معدات الشركة المنفذة للأعمال من الطريق، فضلا عن تطوير وإصلاح 3 فواصل فى كوبرى أكتوبر أمام المقبل من مدينة نصر.
وشنت الإدارة العامة للمرور أيضًا حملة على السائقين المتعاطين للمخدرات، حيث تم نصب العديد من الأكمنة وإجراء التحاليل الطبية اللازمة، وتم ضبط 23 حالة لمتعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة، كما تم تحرير 25 ألف مخالفة مرورية متنوعة. 

النهار, أسامة شرشر