النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 01:38 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

ربة منزل تخلع زوجها بعد رفضه إعطاءها «باسورد الفيس بوك»

النهار

 

تنظر محكمة أسرة القاهرة الجديدة، دعوى خلع تقيمها فتاة عشرينية ضد زوجها الذي رفض أعطاءها «الباسورد» الخاص بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأكدت الزوجة في عريضة دعواها التي تحمل رقم 2465 لسنة 2017، أنها تزوجت عقب قصة حب منذ 7 سنوات، عانت خلالها كل أنواع العذاب بسبب خيانته و كثرة علاقاته النسائية، ولكنها تحملت أملاً في إقلاعه عن تلك العادة السيئة التي عكرت صفو حياتهما.

وأشارت إلى أنها صادفت ذات مرة حسابا على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الصورة الرئيسية فيه، صورة خارجة، حيث ظهر لها ضمن اقتراحات الأصدقاء، وبينهما صديق مشترك والذي كان زوجها، لافتة إلى أنها عند مواجهته بهذا الأمر، نشبت بينهما مشادة كلامية طلبت خلالها «الباسورد» الخاص بالحساب الخاص به على «فيسبوك»، فرفض وتعدى عليها بالضرب، ما جعلها تضطر للجوء إلى رفع دعوى خلع للتخلص من خيانته.

بينما أكد الزوج أمام المحكمة، أن زوجته غيرتها قاتلة، وأنه عاني الكثير من جراء شكها في كل تصرفاته، حتى ضاق به الحال وأصبح لا يحتمل شجارها على أتفه الأسباب، ولم يستطع أن يتمالك أعصابه أمام شجارها وإهانتها له فانهال عليها بالضرب المبرح.

وأوضح أنه أقسم لها أنه لم يكن يعلم عن الحساب الذي تحدثت عنه شيئًا، مشيرًا إلى أنها استفزته بسبها له؛ لذلك رفض أن يعطيها «الباسورد»، الأمر الذي جعلها تتمادى في الشجار فتعدى عليها بالضرب، مؤكدًا أنه حاول الاعتذار لها ولكنها فاجأته برفع دعوى خلع.

النهار, أسامة شرشر