النهار

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 07:55 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية يحيل 502 من العاملين بعدد من الوحدات للتحقيق

النهار

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، إحالة  502  موظف من العاملين بعدد من الوحدات الصحية ومراكز الشباب والجمعيات الزراعية والوحدات المحلية للتحقيق بعد ثبوت تغيبهم وإنصرافهم عن العمل دون إذن  .

وتضمن قرار محافظ الدقهلية إحالة  374 من الاطباء بالوحدات الصحية القروية ، وموظف  من العاملين بإحدى الجمعيات الزراعية ، 29 من العاملين بمراكز الشباب بالمحافظة، 101من العاملين بالوحدات المحلية القروية على مستوى المحافظة لتغيبهم عن العمل بدون عذر وترك محل العمل قبل المواعيد الرسمية .

ووجة الشعراوي، بسرعة إتخاذ الاجراءات القانونية والادارية حيال وجود4 وحدات صحية مغلقة و 10 مقار للجمعيات الزراعية ومراكز الشباب، و6 وحدات محليه-، ووحدة بيطريه ، والتنسيق فيما بين الوحدات التنفيذية والمحلية لتلافى كافة ملاحظات المرور الميدانى   .

وشدد المحافظ على  ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لإزالة التعديات على الأرض الزراعية والتصدي لها في المهد .

جاءت قرارا محافظ الدقهلية، بعد استعراضه للتقرير الميداني للإدارة العامة للمتابعة الذي قدمه المحاسب السيد صبح ،مدير الإدارة العامة للمتابعة  ، بشأن المرور خلال الأسبوع الماضي  على عدد من الجمعيات الزراعية ومراكز الشباب والوحدات الصحية والوحدات المحلية على مستوى المحافظة فى مراكز ومدن المنصورة،  السنبلاوين ، شربين، منيه النصر ، اجا، ميت غمر، ميت سلسيل، جمصه، بلقاس، بنى عبيد.

وكلف الشعراوي بضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة ومدى تقديمهم الخدمة للمواطنين

النهار, أسامة شرشر