النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 02:02 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

محافظ الدقهلية: منع التعديات على املاك الدولة واستغلالها بإقامة مشروعات خدمية وتنموية

النهار

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إن المحافظة تسعى جاهدة بالتعاون مع كافة الأجهزة المختصة ومؤسسات المجتمع المدني ونواب البرلمان، لتنفيذ خطة متكاملة لتحديد الاستغلال الأمثل لكافه الأراضي الفضاء أملاك الدولة بنطاق المحافظة بإقامه مشروعات خدميه وتنموية.

وأضاف الشعراوي، أن تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة ومنع وقوع أي تعديات  يقتضي بأن يتم استغلالها  بما يعود بالصالح العام على المواطنين.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها محافظ الدقهلية، بحضور العقيد ممدوح الحصي، مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية، وأعضاء مجلس النواب، للمعاينة على الطبيعة لعدد من قطع الأراضي الفضاء بأنحاء واطراف مدينه المنصور والطرق الرئيسية "طلخا- جمصه - سندوب- المقلب القديم للقمامة".

وأشار محافظ الدقهلية، بان تلك الأراضي سيتم استغلالها في إقامة موقف عمومي متطور للسيارات الميكروباص للمراكز بنطاق المحافظة ربطا على عاصمة المحافظة "مدينة المنصورة" وربط الموقف الجديد بشبكة سيارات السرفيس بأنحاء مدينة المنصورة مما يحد تماما من الازدحام المرورى بالعاصمة، وإقامة مشروعات تنموية تجاريه تستهدف دعم النشاط التجاري، وخلق رواج دائم يتيح العديد من فرص العمل للشباب ويعود بالنفع والعائد الذى يتم الاستفادة منه في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة.

ووجه المحافظ بسرعة إعداد تقارير بتلك الأراضي من قبل الإدارة العامة للمتابعة والموقف القانوني وتبعية كل قطعة منها، وذلك لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن كل من هذه القطع والاستغلال المناسب لكل قطعه.

 

1.jpg2.jpg3.jpg
النهار, أسامة شرشر