النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 02:30 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

مساعدو وزير الداخلية ومديرو الأمن يتفقدون الأسواق لضبط الأسعار قبل رمضان

النهار

تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط أسعار السلع الغذائية، وشن مديرو أمن "القاهرة، القليوبية، المنيا، الغربية وأسوان" حملات مفاجئة على الأسواق وعقدوا لقاءات مع كبار التجار لمتابعة حركة البيع والتأكد من استقرار الأسعار استعدادا لشهر رمضان.

وتفقد مدير أمن القليوبية منافذ أمان لبيع السلع الغذائية التابعة لوزارة الداخلية بالمحافظة، وتأكد من جودة السلع المقدمة، وتابع عمليات البيع بالمنافذ وتأكد من مستوى جودة السلع وأسعارها .

وقاد مدير أمن المنيا جولة مفاجئة على عدد من السلاسل التجارية، لمتابعة الحالة التموينية بدائرة المحافظة، للتأكد من توافر السلع الأساسية والاستعدادات لاستقبال شهر رمضان، وأثناء تواجده بإحدى السلاسل التجارية، تفقد محتويات "كرتونة رمضان" وكافة السلع الأساسية المطروحة للمواطنين "السكر – الزيت – الأرز – المكرونة – اللحوم – الدواجن"، لتحقيق انضباط الأسواق من خلال تناسب الأسعار وجودتها وصلاحيتها .

وعقد مدير أمن أسوان اجتماعاً بين عدد من قيادات وضباط المديرية وعدد من تجار المواد الغذائية والاستيراد والتصدير بالمحافظة، حيث قرروا إقامة معارض فى المحافظة بكافة المراكز والأقسام، وتوفير السلع من المصنع والمستورد.

مساعد وزير الداخلية مدير الأمن الأسواق ضبط الأسعار رمضان