النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 03:40 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

وزارة النقل: لا زيادة فى أسعار تذاكر القطارات خلال شهر رمضان

النهار

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء انه في ضوء ما تردد من أنباء تُفيد برفع أسعار تذاكر القطارات خلال شهر رمضان المقبل، وقد قام تواصل المركز مع وزارة النقل، والتي نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، وأكدت أنه لا زيادة فى أسعار أي تذاكر قطارات خلال شهر رمضان المقبل، وذلك تيسيراً على المواطنين، وعدم تحميلهم أية أعباء إضافية بزيادة أسعار تذاكر السفر بالقطارات.

وأشارت الوزارة إلى أن هيئة السكك الحديدية قد استعدت لاستقبال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، من خلال اتخاذ خطوات مشددة للرقابة على بيع التذاكر في السوق السوداء لمنعها تماماً.

وأكدت الوزارة أن الهيئة اتخذت أقصى درجات الاستعداد وجاهزية المعدات وفرق الطوارئ لمواجهة أية طوارئ، وذلك من خلال التنسيق الكامل مع شرطة النقل والمواصلات المنتشرة على جميع الأرصفة والمحطات على مستوى الجمهورية، وذلك لأن أمن وسلامة المواطنين هما الهدف الأول الذى يجب الحفاظ عليه.

 

وناشدت الوزارة المواطنين الإبلاغ فورًا عن أي مشكلات تتعلق سواء برفع أسعار التذاكر القطارات أو أي حالات أخرى لبيع التذاكر بطريقة مخالفة وغيرها، وذلك من خلال الاتصال على الخط الساخن "147" أو على رقم بوابة الشكاوى الحكومية (16528).

وزارة النقل أسعار تذاكر القطارات شهر رمضان