النهار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 04:10 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

زوجة بالإسكندرية تشعل النار فى ملابس "ضرتها" فتقتل طفلها الرضيع بالخطأ

النهار

تسببت الخلافات بين سيدة وضرتها، فى قتل طفل رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر حرقا، بعدما أشعلت إحداهما النار فى ملابس الأخرى وغرفتها الخاصة، ما تسبب فى قتل الرضيع الذى كان نائما على السرير دون أن تدرى.

تلقى مأمور قسم شرطة برج العرب، بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا بشأن نشوب حريق بالمنزل فى منطقة بنجر السكر  بالطابق الأول علوي  وإحتراق بعض الملابس بدولاب غرفة النوم  مما أدي لتصاعد الأدخنة داخل الغرفة  ووفاة الطفل "خ. م "– البالغ من العمر 6 أشهر.

 وبسؤال والده "م. ع " لم يعلل سبب نشوب الحريق  واتهم زوجتيه كلاً من والدة الطفل "ب. ا"، و "ح. م "، بالتسبب في نشوب الحريق ووفاة نجله

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم  إلي أن مرتكبة الواقعة "ح.ع" -20 سنة ربة منزل، وهى الزوجة الثانية بأن قامت بإضرام النيران بالملابس داخل دولاب غرفة النوم  بقصد الإنتقام من الزوجة الأولى  لوجود خلافات بينهما

و بمواجهتها  إعترفت بإضرام النيران  وأضافت بأنها لم تكن تعلم بتواجد الطفل داخل الغرفة  ولم تقصد قتله

وتحرر المحضر رقم 34 أحوال القسم  وبالعرض علي النيابة العامة  قررت حبس المتهمه لمدة أربعة أيام إحتياطياً علي ذمة التحقيق ويراعي التجديد لها في الميعاد القانوني، و انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفل المتوفى  ويصرح بالدفن عقب ذلك.

النهار, أسامة شرشر