النهار

الأحد، 18 نوفمبر 2018 10:11 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

زوجة فى دعوى طلاق: زوجى يسب الذات الالهية ويحرض أولادى على الإلحاد

النهار

 

أقامت'نهال .ج" دعوى أمام محكمة الأسرة بزنانيرى ضد زوجها "على.ع" طالبت فيها التفريق بينهما خشية ألا تقيم حدود الله، بسبب اعتياد زوجها سب الذات الإلهية، وإجبارها وطفليها على الخروج عن الدين، والإلحاد.
 

قالت الزوجة فى دعواها رقم 16548 لسنة 2016: تزوجت منذ 9 سنوات وأنجبت طفلين وكانت حياتى مستقرة إلى أن توفت حماتى وحمايا وشقيقة زوجى فى حادث سيارة ومن وقتها وزوجى ساخط على الحياة، ويسب الله، ويحاول أن يقنعنى بأن الدين لا فائدة منه .

وأضافت الزوجة : وصل به الجنون أن يجبر طفليه على سب الذا ت الإلهية، ويرفضوا وهم فى المدرسة  حضور حصة التربية الدينية ويفضلون الجلوس مع أصدقائهم ما جعل المدرسة تنذرنى وتستدعينى عدة مرات لحل المشكلة أو فصل الطفلين.

وتابعت نهال: دمر حياتى ولم أجد حل غير ترك المنزل لكنه واجه ذلك بخطف الطفلين وحرمانى منهم وعندما حاولت استردادهم بعد إبلاغى قسم الشرطة قام بالتعدى على بالضرب، وهددنى .

وأشارت الزوجة أنها أقامت دعوى حضانة برقم 4367 لسنة 2016 ولكنها لم تتمكن من تنفيذ الحكم بسبب هروب زوجها وأولادها إلى كندا وأنها خاطبت وزارة الخارجية والسفارة المصرية هناك ولكن ما زالت لم تتحصل على رد.

وذكرت الزوجة فى دعوى الطلاق أنها تتنازل عن كل حقوقها مقابل تمكينها من أولادها التى تخشى عليهم من الضياع بعد تدميره لمعتقداتهم الدينية وجعلهم يسبونها بسبب نصيحته لهم

النهار, أسامة شرشر