النهار

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 06:04 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تويتر المشاهير

قيادى سلفى: نادر بكار ”سوس” ينخر فى كيان الدعوة السلفية

النهار

شن سامح عبد الحميد ،الداعية السلفى،والقيادى بالدعوة السلفية،هجوما عنيفا ضد نادر بكار، نائب رئيس حزب النور لشئون الاعلام حيث وصفه ب"الفيروس"،و"السوس"،الذى ينخر فى كيان الدعوة السلفية.
 
واعتبر عبد الحميد فى تدوينة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن نادر بكار "هو سوس ينخر في الكيان بمُحدثاته التي لم يقترفها أحد من أفراد الكيان قبله" ، وأضاف :" بل أصبح له شيعة تُعضده وتؤازره وتؤزه على الشر أزًّا ، وتُبرر له باطله بسذاجة، ويُجمِّلون صورته ويُشوهون الكيان، حتى وصل الوباء لبعض من لهم عقل وكياسة".
وتابع فى موضع آخر :"فيه ناس فاكرة بكار مع المشايخ خطوة بخطوة ، والصحيح أنه شغال بدماغه وعناده ، يعني هل المشايخ الكرام هم الذين يجزون له لحيته..؟ (وهو لا زال يُعاند ويهتك لحيته حتى بقي منها ظل لا يُقال له لحية) ، هل المشايخ هم الذين أفتوه بمشاهدة كذا وسماع كذا..؟ هل المشايخ هم الذين أمروه بالترحم على الفساق..؟ ، وغير ذلك مما يقترفه ،  استفيقوا قبل أن يجركم هذا الأرعن للهاوية ، هل ستنفعكم منافحتكم عن باطله أمام الله..؟ ، بلاش حمية بالباطل ودفاع عن الخطأ والخطيئة.." على حد تعبير سامح عبد الحميد.
 
تجدر الاشارة إلى أن نادر بكار كان قد شارك مؤخرا فى مؤتمر نظمه حزب النور بمدينة رأس غارب فى محافظة البحر الأحمر تحت عنوان "دم واحد..جسد واحد" ، وثارت حالة من الجدل بين اتباع الدعوة السلفية بسبب التعبير الذى استخدمه بكار فى وصف القمص أمون راعى كنيسة مارجرجس برأس غارب حيث قال :"سعادة" القمص أمون.  

النهار, أسامة شرشر