النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 03:13 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

أدوا فريضة الحج علي نفقة ولي العهد السعودي

بيان عاجل لرئيس البرلمان ينتقد نصب شركة سياحة علي ١١٠ حاج مصري

النهار

انتقد النائب علاء سلام عضو مجلس النواب عن دائرة فوه ومطوبس قيام احدي شركات السياحة المصرية بالنصب علي ١١٠ مصري والتهرب منهم بعد الحصول علي اكثر من ١٥ مليون جنيه منهم لاداء فريضة الحج .
واضاف سلام انه تقدم ببيان عاجل الي رئيس مجلس النواب ضد كل من رئيس مجلس الوزراء ووزير السياحة مطالبا بمعاقبة " ت - و " مالك شركة " ت .ع .أ " التي يقع مقرها بوسط القاهرة منتقدا غياب العقوبات الرادعة التي تكفل عدم تكرار هذه الممارسات بحق المصريين .
وارفق سلام في البيان العاجل الذي تقدم به مقطع فيديو لوكيل وزارة الحج السعودي يطمئن فيه الحجاج المصريين بصدور تعليمات وتوجيهات ولي العهد السعودي بحجهم علي نفقته الخاصة . معتذرا لهم عما لاقوه واعدا بمحاسبة المخطئ .
واوضح سلام ان عشرات الشكاوي تم تحريرها من الحجاج المصريين بعد عودتهم من رحلة الحج في وزارة السياحة بالقاهرة الا ان احدا لا يعلم شيئا عن سيرالتحقيقات مع مسئولي الشركة مطالبا بتوقيع اكبر عقوبة عليهم لعدم تكرار النصب علي الحجاج المصريين والذي كان ظاهرة في موسم الحج الماضي .
من ناحية اخري اوضح سلام انه علي رئيس الوزراء ووزير السياحة والاجهزة المختصة دراسة دقيقة لموسم الحج القادم وضمان توفير سبل الراحة والكرامة للحجاج المصريين مطالبا بوضع غرامات كبيرة وعقوبات علي الشركات التي تتورط في تسفير حجاج علي تاشيرات زيارة او تجارية او عمالة مرتبطة بموسم الحج .

النهار, أسامة شرشر