النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 03:50 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

استشارات

مفاجأة..تعرف كيف توقف ”الشطة” الأزمة القلبية في دقيقة

النهار

كشف العلماء مؤخراً عن فائدة جديدة لـ "الشطة الحمراء"، وهي أن في إمكانها أن توقف الأزمة القلبية في دقيقة واحدة، لذا يجب أن تكون "الشطة الحمراء" من التوابل الأساسية المتوفرة في منزلك.
وقال الدكتور كريستوفر، أحد المعالجين بالأعشاب في أمريكا: إنه يعطي لمرضاه الذين يصابون بالأزمة القلبية كوباً من الماء مذاباً فيه ملعقة صغيرة من "الشطة الحمراء الحارقة" إذا ما كان المريض لايزال واعياً. مبيناً أن ذلك يحسِّن حالة المريض في دقيقة واحدة، وهو ما دعا عديداً من العلماء إلى إجراء أبحاث حول "الشطة الحمراء" وتأثيرها على المصابين بالأزمة القلبية.
وأكدت التجارب فاعلية "الشطة الحمراء" في التخلص من النوبات والأزمات القلبية، حيث تحتوي "الشطة" على 0.90 وحدة على الأقل من الـ "سكوفيل"، وأن إعطاء مزيج من ملعقة صغيرة منها مع كوب من الماء للمريض الذي أصيب بأزمة قلبية في حال كان واعياً طبعاً له تأثير فاعل للغاية عليه. بحسب الموقع الطبي المتخصص "just healthy life".
أما إذا كان الشخص فاقداً للوعي نتيجة الأزمة القلبية، فيتم وضع قطرات من "الشطة الحمراء" والماء تحت لسانه ما يزيد من معدل ضربات القلب، ويحمل الدم إلى جميع أجزاء الجسم، وبالتالي إعادة توازن الدورة الدموية خلال دقيقة واحدة، كما أن لذلك تأثيراً في وقف نزيف الدم، ويساعد في انتعاش القلب.

النهار, أسامة شرشر