النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 10:07 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات المرورية والأمنية بمدينة السادات

النهار

 

قام اللواء خالد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن المنوفية بجولة ميدانية بدائرة المديرية تفقد خلالها نقطة تفتيش العجيزى الأمنية و نقطة تفتيش الخطاطبة الأمنية و نقطة تفتيش طملاى الأمني ، نظراً لأهميتهم باعتبارهم صمام الأمان للمدينة .وأمر بتعزيز الكمائن والنقاط الشرطية لإحكام السيطرة الأمنية ، وضبط الخارجين عن القانون . وأكد سياته على حسن معاملة المواطنين وقائدى السيارات خلال مرورهم من تلك الأكمنة .كما قام بالتفتيش على السيارات والأجهزة اللاسلكية والأسلحة الخاصة بالأكمنة وشدد سيادته على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بتلك الكمائن وارتداء الصديرى الواقى من الرصاص ، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم ومدى ملائمتها لكل المواقف الأمنية بما يحقق التفوق في التصدي لأى من العناصر الإجرامية والإرهابية .. وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه .

كما قام بالمرور على مجمع الشرطة بالسادات ( تشكيل قوات الأمن بالسادات - قسم الحماية المدنية بالسادات – وحدة مرور السادات – مركز شرطة السادات )  ووجه بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ترويع المواطن المصرى ، كما وجه سيادته بتوسيع دائرة الاشتباه مع مراعاة قواعد حقوق الإنسان . وتفقد سيادته مدى استعداد القوات لأى ظروف طارئة .. وقام سيادته بتوعيتهم بأهمية الدور الأمني القائمين عليه ورفع الروح المعنوية لهم.. ووجه سيادته بشدة ملاحظة الحالة واليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه .والاخطار الفوري عن أية ملحوظات والعمل على ترسيخ سياسة الوزارة في إعلاء مبدأ سيادة القانون وتطبيقه بكل حسم وحزم مع مراعاة حقوق الانسان وحسن معاملة المواطنين .
ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية ، باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات الإستعداد ونشر الخدمات الأمنية لتحقيق أعلى درجات التأمين للمواطنين .

النهار, أسامة شرشر