النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 08:11 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حبس عاطل فجر قنبلة في أسرته بمدينة نصر 15 يوما

النهار

 قررت نيابة أول مدينة نصر، حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالشروع في قتل عائلته عن طريق استخدامه 5 قنابل يدوية. 

واستمعت النيابة لأقوال والد المتهم ووالدته الذين اتهموه بالشروع في قتلهم والتعدي عليهم، مدعيا أنه أراد تهديد شقيقته لعلمه أنها على علاقة غير شرعية بطلقيها، وأضافوا في التحقيقات أن نجلهم فقد السيطرة على مفعول القنبلة التي سقطت الأرض مما أسفر عن بتر في يده وإصابتنا بجروح طفيفة لانفجارها عن بعد. 

وانتقلت النيابة لمعاينة موقع الانفجار، وكشفت عن تدمير محتوات الشقة بالكامل وتصدع في الجدران.

وقال المتهم، خلال التحقيقات، إنه لم يكن يقصد تفجير القنبلة ولكن كان يقصد إخافتهم وتهديدهم ولكن القنبلة انفجرت دون قصد منه، ووجهت النيابة العامة للمتهم عدة تهم من بينها إحراز متفجرات والشروع في قتل عائلته، وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة واستدعاء شهود العيان للاستماع لأقوالهم .

كان قسم شرطة مدينة نصر تلقى بلاغا من الأهالي يفيد انفجار قنبلة داخل إحدى الشقق بالحي العاشر، وانتقل على الفور رجال المباحث بالتنسيق مع خبير المفرقعات، وتبين من خلال الفحص أن القنبلة يدوية وعثروا بحوزة المتهم على 4 آخرين تم تحريزهم وإرسالهم للمعمل الجنائي لفحصهم، وتحرر المحضر وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

النهار, أسامة شرشر