النهار

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 03:44 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

أميرة.. الأولى علمى «مكرر» بعد عامين من زيارات السجون والمحاكم

النهار

«افرحوا وانشروا الفرحة.. الإعلام مش هيتكلم عنها ولا هيجيب عنها سيرة.. هنوها أنتم وانشروا الخبر وافرحوا معاها وفرحوها» بهذه الكلمات احتفت صفحات أعضاء جماعة الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعى بحصول أميرة عراقى، ابنة القيادى بالجماعة الصادر بحقه حكم بالمؤبد من محكمة جنايات المنصورة، على المركز الأول مكرر علمى على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة.

وفور إعلان وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى أسماء أوائل الثانوية العامة حتى امتلأت الحسابات الشخصية لأعضاء الجماعة بصور أميرة، ومقاطع فيديو لوالدها إبراهيم العراقى أستاذ المسالك البولية بجامعة المنصورة الصادر بحقه حكم بالمؤبد من محكمة جنايات المنصورة على خلفية اتهامات بالتحريض على العنف.

واستعرض أعضاء الجماعة الظروف التى تمكنت خلالها أميرة من حصد المركز الأول فى الثانوية العاملة، موضحين أنه تم التحفظ على أموال والدها، كما، وقفت مرتبه الجامعة عقب صدور حكم بالسجن ضده.

قضت أميرة عاميها الأخيرين ما بين خبر سيئ بالقبض على والدها وآخر أسوأ بالحكم عليه بالمؤبد، لتعيش بعدها متنقلة بين المحاكم لمتابعة جلسات والدها، والسجون لزيارته، فكان سجن جمصة العمومى الذى احتجز فيه والدها فى بداية القبض عليه، قبلتها الأساسية قبل أن يتم نقله إلى سجن المنصورة.

النهار, أسامة شرشر