النهار

الأربعاء، 20 مارس 2019 11:11 م
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادثالقبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنوفية اعترف بارتكاب 10...رياضةاخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تعليق إيمرى على احتفاله أمام...رياضةالأهلى يلعب خارج ملعبه حال الوصول لنهائى دورى أبطال أفريقياأهم الأخبار”التعليم”: غدًا آخر مُهلة للمتقدمين بمسابقة العقود غير المستوفين أوراقهمأهم الأخباروزير الاتصالات: نعتمد على تكنولوجيا المعلومات فى منظومة التأمين الصحىأهم الأخبارمتحدث الكهرباء:مشروع ”بنبان” يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير...حوادثإصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بسبب السرعة الجنونية بالمنوفيةحوادثضبط 15 ألف لتر سولار مجمعه من السوق السوداء بالبحيرةشرايين مصروفـد مـن كليـة الطـب بالقـوات المسلحـة في زيارة لطـب...شرايين مصرالقاصد يراس إجماع لجنة وحدة حساب البحوث العلمية بجامعة...أهم الأخباررئيس مجلس النواب خلال أول جلسة حوار مجتمعى: نحن بحاجة...أهم الأخباررئيس الوزراء يشيد بتنظيم ملتقى الشباب بأسوان.. ومجموعة عمل لتنفيذ...
أهم الأخبار

بالفيديو.. السيسى مشيدا بالجيش المصرى: لا يدرك قوته أحد.. ونستعد لـ"أهل الشر"

النهار

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالقوات المسلحة المصرية، قائلا: "انتو متعرفوش قوة الجيش المصرى، والله.. وبسم الله ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، لسه.. احنا ساكتين ومستنيين وبنستعد لأهل الشر، وكنا عاملين توسعة للطريق من العريش لغاية الشيخ زويد، والتى تصل بالحدود مع قطاع غزة، وكل المقاولين تعرضوا لمحاولات عرقلة".

وقال السيسى إنه كان يتحدث مع الرئيس التونسى،مقدماً له التعزية فى شهداءهم، ويهنئه على وقفتهم الكبيرة ضد الإرهاب، مردفاً: "كنت دايما أقول خلوا بالكم من ليبيا، والناس بتجمع من كل حتة فى ليبيا، وبمجرد ما يبقى فيه الكتلة المناسبة يبتدوا ينطلقوا فى اتجاه الشرق والغرب، وكذلك أوروبا".

وأوضح الرئيس السيسى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم"، أن عملية إرهابية واحدة بمجموعة من 12 فرد تكلف الدولة ملايين، وقد تصل إلى مليارات لتقوم بعمل تأمين، وقلنا الكلام دا من سنتين ونص، وكمان قلنا على سوريا، وكان فى ناس كتير متصورة إن إحنا ممكن نقوم بفرصة لموقف فى ليبيا".

واستطرد:"السنة التى كنا نحفر بها قناة السويس، كانت إجراءات التأمين هناك لا يمكن أن تتصوروها، حتى لا يؤذوهم، والتعرض للكراكات الأجنبية، ويعملولنا قدام العالم إن احنا غير مسيطرين، وحبيت أطمن أهلنا". 

 

 

النهار, أسامة شرشر