النهار

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:07 ص
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور- إلهام شاهين تحتفل بطرح أحدث إنتاجاتها السينمائية "هز وسط البلد"

النهار


احتفلت الفنانة إلهام شاهين مساء الإثنين 26 يناير الجاري بطرح أحدث إنتاجاتها السينمائية فيلم "هز وسط البلد"، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسة.

وكانت إلهام في مقدمة أبطال الفيلم الذين حضروا عرضه الأول، إضافة إلى شقيقها أمير شاهين، ومؤلف ومخرج الفيلم محمد أبو سيف، ودانا حمدان، وهياتم، وأنوشكا، وليلى عز العرب، فيما لوحظ غياب زينة وحورية فرغلي وفتحي عبد الوهاب عن الحضور.

وحرص على تهنئة أبطال الفيلم عدد من نجوم الوسط الفني، من بينهم ليلى علوي، وهاني سلامة، وهالة صدقي، ومي سليم، التي جاءت لتشارك شقيقتها دانا حمدان فرحتها بأول أعمالها السينمائية، كما حضر الأب بطرس دانيال، والشيخ مظهر شاهين، ورئيس قطاع الإنتاج مدينه الإنتاج الاعلامي ممدوح يوسف، وأسامه هيكل، وهاني خلاف وزير التعليم العالي السابق، والمهندس علاء فهمي وزير الاقتصاد السابق، والمستشار تامر بجاتو وزير العدل السابق، والإعلاميه فريدة الشوباشي، وأيمن شاهين.

وتدور أحداث فيلم "هز وسط البلد" في يوم واحد، حول مجموعة من الأشخاص يعملون في وسط البلد، لنتعرف على قصصهم المختلفة، ويناقش العمل عددا من القضايا من بينها الإرهاب، وخطف وبيع الأطفال، وفكرة وجود دخلاء على الوسط الفني يقدمون نماذج سلبية تتسبب في تدني ذوق المواطن.
دانا حمدان وشقيقتها مي سليم

وفيلم "هز وسط البلد" من بطولة وإنتاج إلهام شاهين، وزينة، ومحمود قابيل، وحورية فرغلي، وفتحي عبدالوهاب، وهياتم، ولطفي لبيب، وليلى عز العرب، ودانا حمدان، وتامر عبدالمنعم، ورامي غيط، وهو من تأليف وإخراج محمد أبوسيف.

وتجدر الإشارة أن فيلم "هز وسط البلد" هو رابع تجارب إلهام شاهين في الإنتاج السينمائي، من بعد أفلام "خلطة فوزية"، و"واحد-صفر"، و"يوم للستات" الذي لم يُعرض بعد.

النهار, أسامة شرشر